شركة Biostar تعلن عن توافر بطاقتها الرسومية الجديدة RX Vega 64 - PadByte
آخر المستجدات

شركة Biostar تعلن عن توافر بطاقتها الرسومية الجديدة RX Vega 64

biostar RX Vega 64
قامت شركة Biostar بالإعلان عن توافر بطاقة الرسوميات RX Vega 64 VAVAT5VM88. حيث ستتوافر البطاقة في مناطق معينة ومحددة.

وتتميز هذه البطاقة من بين غيرها من البطاقات الحديثة بالـResolution العالي ومعدل الإطارات (FPS) المرتفع، وكذلك الكفاءة الإستثنائية في إستهلاكها للطاقة. ويعود فضل ما سبق من مزايا الى معمارية Vega الجديدة. والجدير بالذكر أن انتقاء هذه البطاقة مع لوحة الأم Biostar Racing Z370GT6 ، الموجهة للجيل الثامن من معالجات Intel، يجعل منهما ثنائياً ممتازاً لبناء تجميعة مثالية لمجال الألعاب.

و تعتبر بطاقة RX Vega 64 واحدةً من أحدث بطاقات شركة AMD، والتي تتميز بأحدث نوع من ذاكرات البطاقات الرسومية والتي يبلغ حجمها 8GB من فئة HBM2، و Memory Interface تبلغ 2048-Bit ومعالجات Steaming تبلغ 4096 معالجاً. ما بدوره يجعل البطاقة تقدم أداءً متناغم وسلس، خاصة مع تقنيتا DirectX 12 و Vulkan، سواء كانت هذه التجربة في الألعاب أو في إنشاء المحتويات الإحترافية. والى جانب الألعاب والعمل الاحترافي، تتميز بطاقة Vega 64، بفضل قوتها وكفاءة استهلاكها للطاقة، بمعدلات عالية في مجال تعدين العملات الالكترونية، مثل Bitcoin.

 لوحة الأم BIOSTAR RACING Z370GT6:
تعتبر اللوحة سابقة الذكر، والموجهة للجيل الثامن من معالجات Intel، أولى لوحات الجيل الثالث من سلسلة لوحات RACING. إذ تتميز هذه اللوحة الأم بمنظرها ولونها الذهبي الغالب على تصميمها ونظام BIOS أعيد بناءه يتميز بسهولة إستخدامه وأدوات وتعريفات مختلفة ومتنوعة تتيح التحكم الكامل بتبريد المراوح وكذلك التحكم الكامل بإضاءة الـRGB من خلال تقنية VIVID LED DJ، إضافةً الى تقنية GT Touch التي يمكن من خلالها تفعيل كل من وضعية ECO و وضعية Sport.

قم بإستغلال كامل قوى أحدث معالجات Intel من خلال لوحة BIOSTAR RACING Z370GT6. حيث ستتمكن عبر كل من هذه اللوحة الأم وباطقة الرسوميات RX Vega 64 من خوض أفضل تجارب اللعب والتعدين وكسر السرعات والعمل الاحترافي في آن واحد.

سعر المنتجات:

• بطاقة الرسوميات BIOSTAR RADEON RX VEGA 64 MSRP: 689 دولاراً
• اللوحة الأم BIOSTAR RACING Z370GT6: 139.99 دولاراً

شركة Biostar تعلن عن توافر بطاقتها الرسومية الجديدة RX Vega 64 Reviewed by Rami Al Aich on 11/05/2017 Rating: 5 قامت شركة Biostar بالإعلان عن توافر بطاقة الرسوميات RX Vega 64 VAVAT5VM88. حيث ستتوافر البطاقة في مناطق معينة ومحددة.

ليست هناك تعليقات: