كشف النقاب عن منتج BC1 MINI - PadByte
آخر المستجدات

كشف النقاب عن منتج BC1 MINI

BC1 MINI
نشعر اليوم بالسرور لإعلان الإصدار الرسمي لقطعة الـBenchtable والمسماة BC1 MINI. إذ تتميز بوزنها الخفيف وعدم حاجتها لأي أدوات خاصة لتجهيزها وتركيبها.

حيث تم تصميمها وتطويرها بالتعاون مع كل من شركة HWBOT و OverClocking-TV. ويذكر أن هذه القطعة قد ارتكزت في تصميمها على أفكار وتطوير الجمهور لها. وقد أحرزت عدداً من الجوائز الممنوحة من قبل شركة Red Dot و شركة iF Design، وهذا بفضل ميزتها القوية التي تتيح سهولةً بالغة في نقلها من مكانٍ لآخر. و تتوافر الـBC1 Mini بثلاثة ألوانٍ مختلفة لتناسب ذوقك الخاص. 

وقال مدير تطوير المشاريع ونائب رئيس شركة OverClocking-TV السيد Isaïe Simonne: "لقد قمنا قبل عامٍ واحدٍ فقط بإطلاق الـBC1، واننا من حينها نأمل من المهتمين الطموحين في مجال بناء الحواسيب أن يكونوا على مستوىَ جيد من الحماس والتشوق للإعلان عن المنتج الجديد، أي BC1 Mini. إذ أنها ستقوم بتغيير المفاهيم المرتبطة بالحجم الصغير والمضغوط لتجميعات الحاسب المتنقلة."

وعلّق رئيس قسم التصميم والتصنيع في شركة Streacom السيد Shimon Simon قائلاً: "تتطلع شركة Streacom دائماً الى التركيز على ما يسمى عامل الشكل في مجال تصميم القطع الالكترونية (مفهوم يختص بوصف أحجام القطع وأبعادها وغيرها). إذ أن BC1 Mini تعد تطوراً وتقدما طبيعياً نتج من شقيقتها السابقة والشهيرة BC1." كما أضاف: "لقد قمنا بأخذ أفضل ميّزات BC1 ومن ثم ألحقناها بتصميمٍ يتمتع بحجم مضغوط أكثر من السابق ليتوافق مع التجميعات صغيرة الحجم من فئة ITX."

BC1 MINI
تمتع بسهولة التنقل العالية مع Open Benchtable BC1 Mini:
إن عامل الشكل من فئة Mini-ITX قد صمم خصيصاً لتلبية حاجات المستخدمين التي تسعى وراء تجميعات حواسيب ذات مساحة مضغوطة وحجم أصغر. وفي يومنا هذا، لا يوجد أي تأثير سلبي على أداء الأجهزة بسبب هذه الميّزات، أي الحجم المضغوط والصغير لتجميعات الحواسيب المختلفة. ما أتاح بدوره فرصةً للهواة واللاعبين وحتى المهتمين بكسر السرعات بتوظيف أحدث المكونات والقطع في تجميعاتهم ذات الحجم الصغيرة والمضغوط دون أي خسارة تذكر على أداء تجميعاتهم. إذ تعمل BC1 Mini على اعادة تعريف مفهوم ما سبق من صفات الحجم وغيره الى مرحلة أكثر تقدما، وذلك من خلال توفير تصميم أصغر لبناء التجميعات بناءً عليه، مع قابلية فائقة وسهلة في التنقل والتحكم بالتجميعة أو الحاسوب.


أهم وأبرز مزايا BC1 MINI: 
• قابلية التنقل الفائقة: تتميز BC1 Mini بسهولة واضحة في عملية نقلها من مكان لآخر. إذ يعود فضل هذه الميزة الى وزنها الخفيف البالغ 900 غراماً فقط، وسمكها الرفيع البالغ 8مم.
• أجزاء مختلفة في تصميم واحد موحد: يحوي الجسم الرئيس لهيكل BC1 Mini على أرجلٍ وعلّاقات وأعمدة تثبيت صغيرة وعددٌ من البراغي التي يمكن استعمالها باليد فقط . ما بدوره يجعل من قطعة BC1 Mini هيكلاً سهل النصب والتحضير.
• الغنى عن أي أدوات خاصة: يعتمد تصميم BC1 Mini في تركيبه بشكلٍ عام على البراغي التي صممت لاستعمال اليد المباشر. ما يعني أن استعمال المفك غير ضروري في هذه الحالة. ويمكن تثبيت اللوحة الأم من خلال براغي الكبس التقليدية (أي يتم الضغط عليها فقط لتمسك بالمكان المخصص) والتي تجدي نفعاً في ابقاء اللوحة في وضعية متماسكة.
• تعدد الجوانب والاستعمالات: إمكانية تثبيت المبردات والمراوح على العلّاقات الممتدة، وبخيارات ضبط متعددة.
• دعم كامل لعامل التصميم من الفئة الصغيرة: تدعم قطعة BC1 Mini لوحات الأم الصغيرة من حجم Mini-ITX وتضم متسعاً لثلاث بطاقات رسومية بغض النظر عن قياس البطاقة. كما تدعم BC1 Mini مزودات الطاقة ذات أحجام فئة SFX و فئة SFX-L.
• نظام حماية / قفل للمواقف العامة: تحوي BC1 Mini قفلاً مدمجاً من نوع Kensington. إذ يعد ميزة مثالية للحماية من السرقة المحتملة، خاصة في المواقف العامة والخارجية مثل العروض التجارية أو عروض الشرح.


BC1 MINI
تتوافر Open Benchtable – Community Edition للطلب المسبق حالياً، في حين تتوافر للإطلاق الرسمي في الربع الرابع من عام 2017. كما تأتي باللون الفضي أو الأسود أو الأحمر.
يمكن طلب اصدارCommunity Edition HWBOT من BC1 Mini عبر موقع OpenBenchTable.com على نطاق الولايات المتحدة، وبسعر 164 دولاراً.
بينما تتاح امكانية طلب اصدار Open Benchtable Retail Edition من ذات المنتج بعد ثلاثة الى أربعة أسابيع من اطلاق الإصدارالسابق والمذكور أعلاه.

للإطلاع على كامل التفاصيل والمواصفات والصور يرجى زيارة الصفحة الرسمية للمنتج


توفر مجموعة البراغي لقطعة BC1:
الى جانب إصدارنا للـBC1 Mini، سنقوم كذلك بإصدار عدة ومجموعة خاصة بالبراغي تعد مفيدةً لأيِ أحدٍ قد أخطأ في تركيب البراغي الأصلية أو لؤلك المستخدمين الذين يحتاجون مزيداً منها لغرض الاضافة على الـBenchtable خاصتهم.

وتتكون المجموعة من:
• سبعة براغي من نوعية M3
• ستة براغي من نوعية 6#32
• أربع مثبتات للوحة الأم والـ PCI
• أربعة براغي يتم كبسها بالضغط وهي مخصصة للوحة الأم
• برغيان وصامولتان مخصصة للـ PCI

يمكن طلب مجموعة البراغي هذه عبر موقع OpenBunchTable أو من موزعي Streacom المعتادين، حيث ستتوافر للاطلاق بحلول الربع الرابع من عام 2017. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة صفحة المجموعة الرسمية

BC1 MINI
مشروع The Open Benchtable:
من أحد أهم العناصر التي يرتكز عليها مشروع الـ Open Benchtable هو تصميمه المفتوح والمتاح للمطورين الآخرين. حيث يعمل هذا العنصر على ضخ مزيدٍ من الإضافات والتعديلات الجديدة الى هذا المشروع. إذ أن هذا المشروع، الذي بدأ عبر كل من شركة HWBOT و OverClocking-TV لتلحق بهما شركة Streacom فيما بعد، يهدف الى مشاركة مخططات تصميم هذا المنتج النهائي، ليتيح بدوره المجال لمزيدٍ من المطورين والمبتكرين لعرض تعديلاتهم وتحسيناتهم.

وبالنهاية، سيتمكن الهواة من جمهور المستخدمين من المشاركة بأفكارهم وتصاميمهم الخاصة واضافاتهم المقترحة، وذلك الى جانب الملفات التي تحوي مجسماتٍ ثلاثية الأبعاد بحيث يمكن وضعها على موقع مشروع المنتج ( Open Benchtable) ومشاركتها مع غيرهم من المستخدمين. إذ ستتوافر مخططات التصميم والوثائق الأخرى ذات العلاقة نفسها في وقتٍ لاحق من الربع الثالث لعام (2016؟؟ حسب النص الأصلي)

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://openbenchtable.com/


(ملاحظة للقارىء) *Benchtable: هي قطعة متكاملة كوحدة واحدة أو هيكل معدني يمكن بناء تجميعة حاسوب كاملة عليه دون الحاجة لوضعها في صندوق حاسوبٍ بالشكل تقليدي


Streacom
تختص شركة Streacom في بناء وتصنيع قطع الحواسيب مع تركيزها على الجودة و الطموح العالي في تكوين منتجاتٍ تخرج عن المألوف وتكسر الحدود التقليدية. ويذكر أن الشركة تأسست عام 2010 لتصبح رائدة في مجال تصنيع صناديق الحاسوب الصغيرة والصناديق الخالية من المراوح. وإن استعمال شركة Streacom لأعلى المواد جودةً والتصاميم البسيطة الجذابة يجعل منها الشريك المثالي لمشروع Open Benchtable.


OverClocking-TV
تعد شركة OverClocking-TV تلفازاً يتخذ من شبكة الانترنت منصة بثه. حيث تركز الشركة على تقديم الفيديوهات والعروض الحية المباشرة التي تركز بشكل خاص على مجال كسر السرعات المختلفة في الحواسيب. حيث بدأت الشركة مسيرتها منذ عام 2009، ومن حينها داومت الشركة على دفع عجلة هواية كسر السرعات الى حدود جديدة وبعيدة نحو الأمام. وإن مشروعاً مثل Openbench Table يشكل شهادةً لمثل هذه الشركات والمجتمعات.


HWBOT
منذ عام 2006، تميزت شركة HWBOT بانخراطها في مجال تخزين قواعد البيانات التي تحوي مختلف المعلومات المتعلقة بمجال كسر السرعات، كما نظمت عدداً من منافسات وبطولات كسر السرعات بين عدد من المتنافسين. وتظل الشركة حتى هذا اليوم على خطاها في ترويج مجال كسر السرعات على كافة المستويات والقدرات والميزانيات المختلفة. بحيث بدأت تعيد تعريف شيءٍ بدأ كهوايةٍ عادية لتصبح رياضة الكترونية لها وقعها وقدرها بين هواة ومحبي عالم الحواسيب.
كشف النقاب عن منتج BC1 MINI Reviewed by Rami Al Aich on 11/08/2017 Rating: 5 نشعر اليوم بالسرور لإعلان الإصدار الرسمي لقطعة الـBenchtable والمسماة BC1 MINI. إذ تتميز بوزنها الخفيف وعدم حاجتها لأي أدوات خاصة لتجهي...

ليست هناك تعليقات: