سائق الفورملا 1 فرناندو ألونسو يُدشّن فريقاً للرياضات الالكترونية - PadByte
آخر المستجدات

سائق الفورملا 1 فرناندو ألونسو يُدشّن فريقاً للرياضات الالكترونية

فرناندو ألونسو
أصبح المتسابق المحترف Fernando Alonso أول سائق F1 يدخل عالم الرياضات الالكترونية، وهذا من خلال انشاء فريقه الخاص فور انتهاء سباق Abu Dhabi Grand Prix.

إذ قام Alonso بعقد شراكة مع شركة McLaren برعاية شركة الالكترونيات الشهرية Logitech للدخول لعالم الرياضات الالكترونية من أوسع أبوابه، حيث يأمل Alonso بأن يصبح فريقه الأفضل في العالم.

وسيقوم فريق Alonso، والمسمى FA RACING G2 Logitech G، بالتنافس في الألعاب التي تحاكي سباقات الـFormula One وغيرها من الألعاب الشهيرة في ساحة الرياضات الالكترونية.

وعبر Alonso عن سعادته بتكوين الفريق حيث قال "أخيراً، لقد أصبحت مديراً لفريق ما!" كما أضاف قائلاً "قبل أشهر قد خلت، تقدمت الي كل من شركة Logitech و G2 بهذا الاقتراح، وقد آمنت بأنه كان الوقت المناسب لاتخاذ هذه الخطوة للانخراط في مجال الألعاب والرياضات الالكترونية، خاصة وأن الرياضات الالكترونية لألعاب السباقات في أوج نموها وانطلاقها"

وعقّب Alonso واصفاً الرياضات الالكترونية بالظاهرة الناجحة جداً، إلا أن جانب ألعاب السباقات منها لا زال بحاجة الى التركيز عليه بشكل أكبر، لا سيما وأن هذا الجانب لا زال ينمو. إذ صرّح أنه يشعر بأن فرصة ألعاب السباقات ستكون عظيمة كرياضة الكترونية.

والى جانب ارتكاز الرياضات الالكترونية لسباقات سيارات الـFormula One على البطولات الاحترافية والتنافس في لعبة F1 وكذلك rFactor وغيرها. أوضح Alonso أن خطة فريقه تكمن في ايجاد طرق تمكّن المتابعين من اللعب والسباق معهم أيضاً، حيث صرّح بوجود أفكار لعقد منافسات مختلفة بشكل شهري، بحيث يمكن للمتابعي الفريق السباق مع أعضاءه أو حتى مع Alonso بحد ذاته.

دفعة لرياضة الـF1:

عبر مدير الدعاية لمنظمة F1 ،السيد Sean Bratches، عن قناعته بأن قرار Alonso بتشكيل فريقِ للرياضات الالكترونية له دور عظيم في اعطاء دفعة قوية لرياضة السباق هذه، خاصة في أوساط الجماهير الشابة.

و قال أن Alonso عبارة عن دعّامة رئيسية في مجال رياضة الـF1، بحيث يترك بصمة ذات سمعة عالية، والتي سينقلها لمجاله الجديد هذا بلا شك، أي الى الرياضات الالكترونية.

كما قد وصف مجال الرياضات الالكترونية بالمنافسة والعمل رفيع المستوى الآخذ في التوسّع شيئاً فشيء.
سائق الفورملا 1 فرناندو ألونسو يُدشّن فريقاً للرياضات الالكترونية Reviewed by Rami Al Aich on 11/27/2017 Rating: 5 أصبح المتسابق المحترف Fernando Alonso أول سائق F1 يدخل عالم الرياضات الالكترونية، وهذا من خلال انشاء فريقه الخاص فور انتهاء سباق Abu Dha...

ليست هناك تعليقات: