لعبة Project CARS 2 تتحصل على توسعة Fun Pack هذا الشتاء - PadByte
آخر المستجدات

لعبة Project CARS 2 تتحصل على توسعة Fun Pack هذا الشتاء

Project CARS 2
تمتع بالمحتوى الإضافي للعبة PROJECT CARS 2 مع نسخة المرح. سيمكنك تجربة أكثر السيارات خطورة و وحشية في جيل السيارات ، و التي أدهشت معجبين راليكروس في نهاية الثمانينات.

و ليس هذا فقط و لكن اللعبة تحتوي على الكثير من محتوى راليكروس ، و منها سيارة سيركت دي بارسيلونا كاتالونيا راليكروس التي سوف تسمح بالقيام بإنحرافات جنونية و أيضا ماتياز اكستروم أودي إس 1 أي أكس أر إكس كواترو و بيتر سولبيرج سيترون دي إكس 3 أر إكس سوبركار .

سباق حتى النخاع في سيارة أمريكية ضخمة و هي فان هافر فاجهن جيتن جي أر ريس و أيضا يمكنك عمل أي شي مع سيارة فاجهن اوفرد 1969 فورد برونكو بيونكي 4إكس 4 ، انجرف مع سيارة فاحهن 960بي إتش بي فورد موستانج ار تي ار سبيك – 5دي . و للحصول عى الادرالين عن طريق سيارة موستانج 66 أر تي أر و في 8 ترانس و أم رانر المصممة عن طريق فاجن و فريقه أر تي أر. 

لعبة PROJECT CARS 2 – نسخة المرح سوف تحتوي على 6 سيارات ليفريس من فرق سباقات رياضية كبرى و أيضا اللعبة تحتوي على أربع أنشطة جديدة.

سوف تتوفر حزمة المرح في هذا الشتاء على أجهزة البلايستيشن 4 والإكس بوكس وان و أجهزة الكمبيوتر – ستيم.
لعبة Project CARS 2 تتحصل على توسعة Fun Pack هذا الشتاء Reviewed by Rami Al Aich on 11/27/2017 Rating: 5 تمتع بالمحتوى الإضافي للعبة PROJECT CARS 2 مع نسخة المرح. سيمكنك تجربة أكثر السيارات خطورة و وحشية في جيل السيارات ، و التي أدهشت معجبي...

ليست هناك تعليقات: