محتوى جديد قادم للعبة ATOMEGA من شأنه أن يجعلها أفضل - PadByte
آخر المستجدات

محتوى جديد قادم للعبة ATOMEGA من شأنه أن يجعلها أفضل

Atomega
أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إضافة خرائط جديدة وطور لعب جديد للعبة ATOMEGA، الصّادرة مؤخرًا من أستوديو التطوير Reflections. تعتبر لعبة ATOMEGA من نوع التصويب بطور اللعب الجماعي يطغى عليها طابع الأكشن.

بالإضافة إلى وجود Temple و Void التي تمت إضافتهم في 30 أكتوبر الماضي، تم إضافة ساحات قتال جديدة لإدخال تكتيكات جديدة ولازمة للهيمنة على المباراة.
  • Temple: كتلة ضخمة تسقط من السماء بالتوازي مع التصادم في الساحات القتالية من أجل تقديم الغنائم والمكافآت.
  • Void: هى عبارة عن برج متاهة من النيون مستقبلية فوق الهاوية. توفر اندفاعة محفوفة بالمخاطر التي  تمكنك من الحصول على مكافآت كبيرة .
  • Ascent: هى عباراة عن أوليمبوس ذهبي من تصميم معقد، تخلق صعوبة للحافظ على أفضلية المكوث في الأعلى أو في الأسفل على أرض المعركة.
  • Limbo: هى ممرات تؤدي إلى صحن قتال مركزي، تُجبر اللاعبين أن يواجهوا بعضهم البعض بشراسة. و الاقوى هو الذي سوف يسحق خصومه ويسطير على المنطقة الوسطى.

مطوّر اللعبة أضاف نظام Nemesis حيث اذا قام لاعب الخصم بمهاجمة لاعب اخر اكثر من مرة سوف يصبح غريمه. وهذا يضع هدفا على الخصم مما يسمح للاعب لتتبع حركته في جميع أنحاء الخريطة. يمكن للاعب استخدام هذا الرؤية لتجنب خصمه أو تتبعه بشكل دقيق لردّ الصّاع صاعين له للحصول على نقاط اضافية.

الجدير بالذكر بأنّ لعبة ATOMEGA صدرت في 19 سبتمبر على منصة Steam. حيث يتواجه اللاعبون فى معارك كبيرة من أجل التفوق من خلال جولات لمدّة 10 دقائق من اللعب المليء بالإثارة والتشويق.

أنا أبري ذمتي منكم أمام الله، المقطع يحتوي على موسيقى!



للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : http://atomegagame.com   
محتوى جديد قادم للعبة ATOMEGA من شأنه أن يجعلها أفضل Reviewed by Rami Al Aich on 11/23/2017 Rating: 5 أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إضافة خرائط جديدة وطور لعب جديد للعبة ATOMEGA، الصّادرة مؤخرًا من أستوديو التطوير Reflections. تعتبر لعبة ...

ليست هناك تعليقات: