الإعلان عن مبرد Dominator Platinum Airflow RGB للذواكر العشوائية - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان عن مبرد Dominator Platinum Airflow RGB للذواكر العشوائية

Dominator Platinum Airflow RGB
هل أردت دائماً إنارة RGB مخصصة لذاكرة حاسوبك؟ إلا أنك لم تكن على استعدادٍ لدفع ثمن مكلف على شيء من هذا القبيل؟ لحسن الحظ، توفر شركة Corsair مبرداً لقطع الذاكرة والذي يحمل اسم Dominator Platinum Airflow RGB. حيث يتميز هذا المبرد بإنارة RGB قابلة للتعديل والتخصيص بالطبع.

وتحوي ذاكرة Dominator Platinum، والمنتجة كذلك من شركة Corsair، مجالاً جيد لكسر السرعة، إلا أن دفع قوتها وأدائها لمستويات عليا يتطلب نظام تبريد فعّال. وهذا ما يوفره مبرد Dominator Platinum Airflow RGB، إذ صمم بشكلٍ خاص ليعمل بهدوءٍ ويقوم بتوفير تبريد ذا كفاءةٍ في نفس الوقت. كما أن المبرد يتوافق مع برنامج Corsair Link الذي يتيح عدد من خيارات التعديل والتحكم بالألوان والمرواح وغيرها من خيارات المبرد.
Dominator Platinum Airflow RGB
ويحوي المبرد مروحتين من نوع توصيل PWM بقياس يصل لـ55mm. حيث توفر كل واحدة تدفق هواءٍ يصل الى 10.6cfm أو 10.6 ل كل قدم مكعب وذلك بسرعة تصل الى 3700 دورة في الدقيقة. وتتميز المراوح بنظام حمّالات أكثر تطوراً، حيث ترتكز المراوح على حمّالات كروية بدلاً من الأسلوب التقليدي، أي أن تكون مثبتة كجزءٍ واحد و متكامل.
Dominator Platinum Airflow RGB
ويتميز المبرد بسهولة تثبيته على معظم ومختلف اللواحات الأم. إذ يوفر قاعداتا تثبيت قابلتان للتعديل. كما أن خامة القاعدتين من المطاط، ما يضمن تثبيتا محكماً على اللوحة الأم. وهذا بدوره يجعل تثبيت المبرد عملية سهلة دون الحاجة لإستعمال أدوات تثبيت خاصة.
الإعلان عن مبرد Dominator Platinum Airflow RGB للذواكر العشوائية Reviewed by Rami Al Aich on 10/31/2017 Rating: 5 هل أردت دائماً إنارة RGB مخصصة لذاكرة حاسوبك؟ إلا أنك لم تكن على استعدادٍ لدفع ثمن مكلف على شيء من هذا القبيل؟ لحسن الحظ، توفر شركة Cors...

ليست هناك تعليقات: