شركة COUGAR تصدر آخر فأراتها المخصصة للألعاب MINOS X5 و Revenger S - PadByte
آخر المستجدات

شركة COUGAR تصدر آخر فأراتها المخصصة للألعاب MINOS X5 و Revenger S

COUGAR Revenger S Minos X5
أعلنت شركة COUGAR اليوم عن توافر أحدث فأراتها الموجهة لألعاب FPS في الأسواق العالمية. حيث تحمل الفأرة الأولى اسم MINOS X5 والثانية اسم Revenger S.

إذ تعتبر القطع سابقة الذكر نتاجاً خلفته سنوات من الأبحاث والتحسينات والإختبارات للوصول الى المبتغى الوحيد، ألا وهو مساعدة اللاعبين على إطلاق عنان مهاراتهم في الألعاب.
COUGAR Revenger S Minos X5


وتتشارك الفأرتان بالأجزاء والمواصفات ذاتها، ما يلبي حاجات اللاعب المختلفة و كل ما يحاتجه. فالميّزة الأولى هي مستشعر أو سينسورPixart PMW3360 والذي صار مثلاً يحتذى به في الدقة. كما أن أسلوب شركة COUGAR في بناء قطعها ومواصفتها الإلكترونية "المصقولة بشكل جيد" إن صح التعبير يتيح للفأرتين قدرة العمل مع Polling Rate تصل الى 2000Hz، وهي سرعة نقل المعلومات من الفأرة الى الجهاز. وبناءً على ما سبق، يمكن الغوص بميّزات هذه المواصفات. فمستشعر Pixart PMW3360 الضوئي يوفر للمستخدم زيادةً في الأداء والكفاءة أثناء اللعب بينما معدل الـPolling (أو سرعة النقل) والذي يصل،كما ذكر سابقاً، الى 2000Hz يمكّن من إرسال المعلومات والبيانات من الفأرة الى الجهاز بضعف سرعة معظم الفأرات المنافسة. بالتالي، يمكن القول أن خليط المواصفات هذا يشكل حجر أساس تميز وتفوق فأرتا شركة Cougar.

وقال مدير العلامة التجارية في شركة COUGAR، السيد Lio Huang: "نحن على علمٍ بأن الشركات تمتلك بضع فرصٍ للإدعاء بكمال منتجهم، وتقل فرص الإدعاء هذه اذا ما تعلق الأمر بمنتجين في آنٍ واحد، وبالتالي، توجب علينا وضع أحدث وأفضل المكونات الإلكترونية في كل من فأرة MINOS X5 و شقيقتها Revenger S."
COUGAR Revenger S Minos X5

وبغض النظر عن المكونات التي تتشكل منها أي فأرة وما يمزيها من مواصفات، فإن شكلها وهيكلها، في المقام الأول، هو العامل الرئيسي في تحديد مدى إستعدادية اللاعبين على إستعمالها لساعاتٍ طوال. ولحسن الحظ، لم تهدر شركة Cougar أي من الوقت أو الموارد دون مراعاة هذا الجانب. حيث أمضت الشركة سنيناً في العمل مع الفرق المتخصصة بمجال الألعاب لمعرفة الهيكل والشكل المثالي الذي يتناسب مع كفة اليد وقبضتها والأصابع. إذ تظهر نتائج هذا التصميم فوربدء إستعمال أي من هاتين الفأرتين. وعليه، يجب القول أن فريق البحث والتطوير لشركة COUGAR لم يساهم في إنتاج الفأرتين لوحده فحسب، إنما أتت المساهمة أيضاً من مئات اللاعبين وذلك من خلال إستطلاعات الرأي الواسعة، كذلك مساهمة فرق الرياضات الألكترونية المحترفة من خلال الإختبارات والتجارب المتقدمة.
COUGAR Revenger S Minos X5

ومن جانبنا، قمنا على مدار أشهر بلعب مئات المباريات ضد خصومٍ عشوائية لكي ندرس مدى تأثير شكل وتصميم الفأرة على أداء اللاعبين. إذ قمنا بتزويد شركة Cougar بآراءنا وتغذيتنا الراجعة، حيث كان بدوره عاملاً مساعداً في تعديل وتحسين تصميم الفأرتين على الشكل النهائي. وقال مدير فريق Miami Flamingos، Lucas Noya أن مستوى الفأرتين وصل لمرحلة لا يتطلب فيها أي تحسينات إضافية، وأن هذا المستوى بلغ حد "الكمال" على حد تعبيره.

وبالنهاية، يمكننا التأكيد بثقة على أن MINOS X5 و Revenger S هما الخيار الأفضل لأي شخص يهوى ألعاب الـFPS، حيث توفر الفأرتان دقةً وسرعة فائقة في الاستجابة بتصميمين مختلفين يلبيان حاجات اللاعبين المتنوعة، فلا فأرة مخصصة للألعاب يمكن أن تتفوق على MINOS X5 و Revenger S.
شركة COUGAR تصدر آخر فأراتها المخصصة للألعاب MINOS X5 و Revenger S Reviewed by Rami Al Aich on 10/31/2017 Rating: 5 أعلنت شركة COUGAR اليوم عن توافر أحدث فأراتها الموجهة لألعاب FPS في الأسواق العالمية. حيث تحمل الفأرة الأولى اسم MINOS X5 والثانية اسم R...

ليست هناك تعليقات: