شركة GIGABYTE تطلق لوحتها الصغيرة Z370N WIFI - PadByte
آخر المستجدات

شركة GIGABYTE تطلق لوحتها الصغيرة Z370N WIFI

GIGABYTE Z370N WIFI
أصدرت شركة GIGABYTE الرائدة في مجال تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية لوحتها الجديدة GIGABYTE Z370N WIFI والتي تدعم معالجات Intel المندرجة تحت رقاقة Z370.

حيث تقدم اللوحة الأم آنفة الذكر مستوىً عالي في الأداء ضمن تصميم صغير نسبياً، ما يسهل على المستخدمين تجميع أجهزتهم بشكل مثالي.

والجدير بالذكر أن اللوحة الأم GIGABYTE Z370 WIFI تم تصميمها وتوجيهها لدعم الجيل الثامن من معالجات Intel. إذ بدوره تقوم اللوحة بزيادة كفاءة أداء المعالج، فقد تصل سرعة معالج Core i7-8700k،عند كسر السرعة طبعاً، الى أكثر من 5Ghz. كما أن اللوحة تحوي نظام Intersil Hybrid Digital VRM الذي يعمل على توزيع الكهرباء أو الطاقة على جميع أنحاء اللوحة بشكل فعّال ومتساوي لضمان عمل وظائف اللوحة كافة بشكل جيد وسلس. وعلاوةً على ذلك، فقد قامت GIGABYTE بتثبيت أكثر من 1000 وحدة ذاكرة لضمان التوافق التام مع تقنية Intel المعروفة بـXMP Profiles والتي يمكن من خلالها كسر سرعة الذاكرة RAM لتصل لسرعة 4600Mhz.
GIGABYTE Z370N WIFI motherboard
كما تتميز اللوحة بنظام الإضاءة RGB Fusion الذي يوفر للمستخدم كمية ضخمة من التعديلات على الإضاءة ومدى السطوع وغيرها من خصائص الإنارة، وذلك من خلال كمية الأضواء من نوع LED والتي يبلغ عددها في اللوحة حوالي 300 ضوء LED، إذ تتفاوت قوة هذه الأضواء بين 5 فولتات و 12 فولتاً. ما يضفي على اللوحة نوعا من الحياة.

تعتبر ميزة تعدد الجوانب والوظائف من إحدى أهم وأبرز ميزات لوحة Z370 WIFI، فالحجم المضغوط التي تتمتع به اللوحة يعطي فرصة كبيرة لبناء تجميعات حواسيب صغيرة الحجم وغنية بالمميزات المختلفة في نفس الوقت. إذ تحوي المنطقة الخلفية من اللوحة عددا وافراً من الميّزات الغنية، إذ توفر اللوحة مدخلان Ethernet واللذان يمتازان بسرعة cFossSpeed، الى جانب إتصال لاسلكي WIFI مزدوج النطاق من نوع 802.11ac. وبالنسبة لمداخل الـUSB فتوفر اللوحة 7 مداخل، واحد منها من نوع USB Type-C. كما تدعم اللوحة تقنية Bifurcation والتي تعد نادرةً نوعا ما لكنها قيّمة وذات فائدة. حيث تقوم برفع أداء مدخل الـPCIe x16 لحده الأقصى. بحيث يمكن إستغلال هذا المدخل من خلال إستعمال قطعة Riser والتي تعمل على إضافة مداخل جديدة من خلال المدخل الرئيسي السابق ذكره.
GIGABYTE Z370N WIFI
إضافة لما سبق، تحوي اللوحة الجديدة مدخلان من نوع M.2. إذ يقدم كلٌ منهما سرعة عالية في نقل البيانات. حيث تصل السرعة الى 32 جيجابايت في الثانية، ويتمتع المدخلان بتبريدٍ جيّد مما يحمي أقراص التخزين من الحرارة المرتفعة. كما يتمتع المدخلان بتقنية RAPID والتي تعمل على إستغلال أداء أقراص الـSSD لضمان توفير حاجيات المستخدم منها.

وأخيراً، تتميز اللوحة بأكثر من مدخلٍ للعرض، حيث يمكن للمستخدم أن يتمتع بصورة فائة الدقة تصل لـ4K Ultra HD على ثلاث شاشات، كما تحوي اللوحة على مدخل DisplayPort الذي يوفر تقنية HDR وكذلك مدخل HDMI 2.0a الذي يوفر كل من تقنية HDR وبعد أو Aspect Ratio سينيمائي يصل الى 21:9.
شركة GIGABYTE تطلق لوحتها الصغيرة Z370N WIFI Reviewed by Rami Al Aich on 10/31/2017 Rating: 5 أصدرت شركة GIGABYTE الرائدة في مجال تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية لوحتها الجديدة GIGABYTE Z370N WIFI والتي تدعم معالجات Intel ...

ليست هناك تعليقات: