شركة Thermaltake تكشف عن الفأرة الذكية Ventus X Smart Gaming - PadByte
آخر المستجدات

شركة Thermaltake تكشف عن الفأرة الذكية Ventus X Smart Gaming

Ventus X Smart Gaming
قدمت شركة Thermaltake فأرة جديدة بإسم Ventus X Smart Gaming مخصصة لبطولات الألعاب الالكترونية والتي تتفوق على إصدار سابق من الشركة Ventus X rodent. حيث تتمتع بتصميم رائع واستشعارات ذكية تجمع من خلالها تفاصيل صغيرة مثل حركة الفأرة وكبساتها وغيره يتم حفظه عبر الخدمات السحابية يمكن من خلالها مشاركة المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وللمساعدة في تقييم أداء الفأرة.

وبفضل دعم اتصال بلوتوث تستطيع هذه الفأرة الذكية ربط ومزامنة البيانات التي تحصل عليها مع أجهزة الهاتف الذكية بأنظمة الأندرويد أو iOS وأيضاً للحاسب عبر برنامج +Tt eSPORTS PLUS والمنصة الخاصة بإدارة مستخدمين البرنامج والبيانات التي تصل إليه.
Ventus X Smart Gaming
هذا وتمتلك الفأرة 10 آلاف مستشعر DPI مع معدل خاص به و نظام تحكم صغير 32 بت من نوع ARM وأزرار تبديل Omron مستعدة ليتم الضغط عليها بحدود 20 مليون مرة، وتتصل الفأرة بالجهاز عبر وصلة سوداء نهايتها باللون الذهبي لمنافذ USB ، وهنالك ثلاث مكونات يمكن التخلي عنها في الفأرة لتخفف من وزنها بمقدار 4.5 غرام من أجل أن تعطي خصوصية أكبر للمستخدم، مع تردد بين 125 و 1000 ميغاهرتز لسرعة سحبها ومعدل استجابة بين 1 و 8 بالملي ثانية.
Ventus X Smart Gaming
هذا وتحتوي الفأرة على ذاكرة بمقدار 256 كيلوبايت مما يسمح للإدخال عليها 5 تعديلات مختلفة لخيارات الفأرة وميزاتها، ويوجد أيضاً أضواء RGB منتشرة بمؤثراته الخاصة وهو متوفر بنوعين Pulse و Game mode ، لون شعار الفأرة والعجلة الأمامية يتغير حسب مستوى DPI الحالي، ويتوقع أن يكون سعر هذه الفأرة الجديدة أكثر من 50 دولار.
شركة Thermaltake تكشف عن الفأرة الذكية Ventus X Smart Gaming Reviewed by Rami Al Aich on 5/15/2017 Rating: 5 قدمت شركة Thermaltake فأرة جديدة بإسم Ventus X Smart Gaming مخصصة لبطولات الألعاب الالكترونية والتي تتفوق على إصدار سابق من الشركة Ventu...

ليست هناك تعليقات: