تفاصيل وصور جديدة لبطاقة GALAX GTX 1080 Ti HOF - PadByte
آخر المستجدات

تفاصيل وصور جديدة لبطاقة GALAX GTX 1080 Ti HOF

GALAX GTX 1080 Ti HOF
ظهرت تفاصيل جديدة حول البطاقة الرسومية GALAX GTX 1080 Ti HOF التي تتمتع بألوان ناصعة وعريقة وتصميم مميز للوحتها الخلفية بالإضافة إلى تصميم PCB أبيض، ووصلات طاقة بألوان تقليدية.

تبين أن البطاقة تمتلك ثلاث وصلات طاقة رئيسية وليس فقط اثنين وجميعهم من نوع 8 إبر وهو مشابه تقريباً لتركيبة بطاقة R9 290X إلا أن هذه البطاقة الجديدة تبحث عن تركيز أكبر في استهلاك الطاقة على ما يبدو، حيث تم تزويد هذه الوصلات بتصميم استهلاك طاقة من نوع 16+3 لكي تضمن وصول مستقر للطاقة إلى البطاقة وخالي من المشاكل مع استقرار مميز عند القيام بكسر السرعة، تركيب البطاقة يعتمد على تصميم ذات فتحة أو حجرة 2.5 كي تتمكن من إدخالها في حقيبتك.
GALAX GTX 1080 Ti HOF
وهنالك 3 مراوح رئيسية لعملية التبريد بالإضافة إلى مؤثرات إضاءة LED مع وجود شعار HOF خلف البطاقة وزر عند لوحة I/O bracket لوصول أسهل إلى نظام BIOS ، يوجد في البطاقة أيضاً قطعة حديد مجهولة الهدف و أداوت غريبة يبدو أنها لقياس نسبة استهلاك الطاقة.

تفاصيل وصور جديدة لبطاقة GALAX GTX 1080 Ti HOF Reviewed by Rami Al Aich on 5/16/2017 Rating: 5 ظهرت تفاصيل جديدة حول البطاقة الرسومية GALAX GTX 1080 Ti HOF التي تتمتع بألوان ناصعة وعريقة وتصميم مميز للوحتها الخلفية بالإضافة إلى تصم...

ليست هناك تعليقات: