الإعلان عن إصدار جديد من مبرد المعالجات المركزية Mugen 5 tower - PadByte
آخر المستجدات

الإعلان عن إصدار جديد من مبرد المعالجات المركزية Mugen 5 tower

Mugen 5 Rev. B


كشفت شركة Scythe عن إصدار جديد من مبرد المعالجات المركزية Mugen 5 tower يحمل اسم Mugen 5 Rev. B ويتميز بدعمه لشرائح AM4 من شركة AMD وأدوات خاصة للوحات الأم التي تعمل بها كي يتمكن مستخدمين معالجات AMD Ryzen أن يستغلوا نظام التبريد الهوائي الخاص بشركة Scythe.

ربما ستعمل الشركة أيضا على إصدارات جديدة من مبرداتها الأخرى لتدعم تقنيات AM4 فهي بالفعل أطلقت أدوات دعم مستقلة وجديدة لدعم هذه التقنيات بالتحديد.
Mugen 5 Rev. B
بخلاف دعهم للتقتيات سابقة الذكر فإن Mugen 5 Rev. B تمتلك نفس خواص مبرد Scythe الذي صدر في ديسمبر 2016، ويتألف من لوحة ألمنيوم لإخراج الهواء الساخن القادم من قاعدة نيكل نحاسية والتي تسحب الهواء عبر أنابيب نيكل نحاسية وبسماكة 6mm ويمر بتصميم fin stack من الألمنيوم السميك، الذي يتم تهويته عبر مروحة Kaze Flex ذات الحجم 120mm ، وعلى الرغم من أن هذا الإصدار الجديد يمكن المستخدم من وضع اثنان من المراوح عبر تصميم push-pull إلا أن سعر هذا الإصدار لا يزال نفسه الخاص بالإصدار السابق أي 40 يورو أو 43 دولار.


الإعلان عن إصدار جديد من مبرد المعالجات المركزية Mugen 5 tower Reviewed by Rami Al Aich on 4/19/2017 Rating: 5 كشفت شركة Scythe عن إصدار جديد من مبرد المعالجات المركزية Mugen 5 tower يحمل اسم Mugen 5 Rev. B ويتميز بدعمه لشرائح AM4 من شركة AMD ...

ليست هناك تعليقات: