شركة SAPPHIRE تكشف عن كروتها الجديدة Radeon RX 580 و +RX 570 NITRO - PadByte
آخر المستجدات

شركة SAPPHIRE تكشف عن كروتها الجديدة Radeon RX 580 و +RX 570 NITRO

RX 570 NITRO+
أطلقت شركة SAPPHIRE بطاقات رسومية جديدة لسلسلة SAPPHIRE Nitro+ Gaming وهم بطاقات SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 التي تعتمد على تقنيات Polaris وشريحة FinFET ذات 14nm مع مراوح إضافية بأضواء LED لتقديم مظهر وغطاء فريد من نوعه، وهي تعتبر حاليا أفضل إصدار +SAPPHIRE NITRO حتى الآن بأدائها الممتاز ومظهرها المميز، وهنااك بخلاف هذه البطاقة الجديدة ومحدودة الكمية بميزاتها لكسر السرعة ، إصدار جديد من بطاقات SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 و RX 570.

تتمتع بطاقات SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 and RX 570 بفعالية كبيرة في استهلاك الطاقة بفضل تقنيات Polaris وشريحة FinFET ذات 14nm مما يسمح للبطاقات الجديدة من زيادة السرعة والحصول على أداء أفضل بنسبة 10% من الإصدارات السابقة في السلسلة، حيث قامت الشركة المصنعة بتزويد بطاقاتها الجديدة بشرائح Polaris كي يكون لديها قدرة أكبر على كسر السرعة.
Radeon RX 580
كسر السرعة الطبيعي في بطاقات SAPPHIRE NITRO+ RX 580 يعطينا سرعة تردد 1411 ميغاهرتز بإصداراتهم 8 و 4 غيغابايت، إلا أن الإصدار المميز وذات الكمية المحدودة يستطيع أن يصل بكسر سرعة التردد إلى 1450 ميغاهرتز وهو متوفر بنوع واحد من الذاكرة 8 غيغابايت.

تحتوي نواة الجيل الرابع لوحدة المعالجة الرسومية في Radeon RX 500 على محرك متطور لعمليات الهندسة ومحرك جديد للعرض وتزيد من الذاكرة المخبئية برفقة قيامها بعملية تظليل متزامن طبيعية asynchronous shaders ، وتم تجهيز وحدة المعالجة بشريحة GCN التي تحتوي على تيار معالجات بمقدار 2304 ، ولهذا تعتبر بطاقة SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 ممتازة لتجربة لعب بدقة 1080 أو أكثر، مع القدرة على الاستمتاع بتجربة واقع افتراضي مريحة.

هذا ومن أجل تجربة لعب رائعة بدقة 1080 تأتي بطاقة SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 570 مع شريحة GCN من الجيل الرابع ذات تيار معالجات بمقدار 2048 مع ميزة كسر السرعة لتصل إلى تردد 1340 ميغاهرتز متوفرة بحجم ذاكرة 8 أو 4 غيغابايت وتجلب أداء واستقرار مع جودة عالية في عملها.
Radeon RX 580
نظام التبريد Dual X الجديد:
نظام التبريد Dual X في بطاقات SAPPHIRE NITRO+ RX 580 و 570 قد تعرض لتحسينات كبيرة، فهو مصمم لزيادة فعالية استهلاك الطاقة بنسبة أكبر من المتوقع ، والنظام الجديد من هذا المبرد يصدر صوت منخفض بمقدار 12 dbA عند درجة حرارة 75 في وحدة معالجة الرسوم لبطاقات SAPPHIRE NITRO+ RX 500 وهي نسبة صوت منخفضة أثناء محاولة نظام التبريد تخفيض درجات الحرارة لأقل ما يمكن مقارنتا مع الإصدارات السابقة من السلسلة، وتظهر هذه النتائج بفضل أربعة أنابيب لتخفيض الحرارة (اثنان من نوع 8 mm واثنان من نوع 6 mm) مع سطح خاص للتخلص من الحرارة بوجود زعانف خاصة يصل عددها إلى 54 برفقة عملية تبريد فعالة في VRM .

قامت الشركة أيضا بتحسينات هامة على نظام Fan Control III لتزيد من مقدار الدقة في التحكم بالمراوح، مقدار اختلاف RPM بين كل مروحة قد تم تخفيضه من 10% إلى 3.2% مما يزيد من فعالية ودقة عملية التبريد.


ميزات الإصدار محدود الكمية:الإصدار المحدود من بطاقة SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 يعتبر حاليا أفضل إصدار SAPPHIRE NITRO+ حتى الآن بأدائه الممتاز ومظهره المميز، حيث بهدف زيادة خصوصية هذه البطاقة تم تزويدها بمراوح شفافة تمتلك ضوء LED أزرق، وبإمكان المستخدم تركيب هذه المراوح عبر وضعها مكان المراوح السوداء التقليدية وهذه العملية تتم بسهولة بفضل تظام الوصل السريع من الشركة التي أكدت أن عملية الاستبدال والتركيب هذه لن تؤثر على كفالة البطاقة.

تحتوي هذه المراوح المميزة على غطاء Gun Metal الحصري أيضا لهذا الإصدار المحدود.

يوجد في بطاقات NITRO+ RX 580 and 570 الجديدة Nitro Glow وهو مؤثرات RGB ضوئية على الجوانب، يمكن التحكم فيها بسهولة عبر برنامج SAPPHIRE TriXX 3.0 .

خيارات الطاقة:
جميع بطاقات SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 و RX 570 تعمل بوصلة طاقة من نوع 8 إبر، ويأتي مع بطاقة NITRO+ RX 570 وصلة طاقة إضافية من نوع 6 إبر، والذي يضع المزيد من الخيارات أمام المستخدم الذي يبحث عن مضاعفة الفعالية في استهلاك الطاقة أو زيادة جودة الأداء عند كسر السرعة، يأتي مع البطاقة نظام BIOS من نوع Dual-UEFI يمكن المستخدم من التبديل حسب راحته بين النمط الصامت في الأداء أو نمط اللعب وكسر السرعة, حيث يعتبر النمط الصامت الخيار المثالي لمن يبحث عن اللعب أو استخدام الجهاز دون أصوات مزعجة أما النمط الأخر فهو الخيار الأمثل لتجربة لعب عالية الجودة والأداء.

برنامج Radeon Software Crimson ReLive:
قدمت Radeon Software Crimson إصدار جديد من برنامج Relive تسمح للاعبين بتسجيل لعبهم أو القيام ببث مباشر، ولدينا Radeon Chill الذي يعدل من استهلاك الطاقة وأداء البطاقة ومداخلها.

ميزة Radeon Chill لحفظ الطاقة:
تعتبر ميزة Radeon Chill أداة هامة لتوفير الطاقة في بطاقات Radeon ، فهي تقوم بالتعديل على معدل الإطار في الثانية أثناء اللعب وذلك حسب حركة اللاعب، حيث تعمل على زيادة معدل الإطار لأعلى مايمكن عند وصول اللعبة إلى ذروتها في الضغط على البطاقة الرسومية، وعند انخفاض هذا الضغط ستعمل الأداة على تخفيض معدل الإطار بالتدريج، وقد صممت الأداة أيضا لتوفير الطاقة وتخفيض درجات الحرارة بالإضافة إلى زيادة عمر البطاريات، أي أن هذه الأداة تعمل على توفير أفضل تجربة لعب ممكنة عند الضغط على البطاقة وبالمقابل ستعمل على توفير الطاقة عند الاستخدام الخفيف.
+RX 570 NITRO
التوفر:
الإصدار المحدود من بطاقة SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 برفقة الإصدارات العادية من SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 and RX 570 قد بدأ شحنهم بالفعل وسيتوفروا في عدة متاجر عالمية مدعومين من الشركة المصنعة.
شركة SAPPHIRE تكشف عن كروتها الجديدة Radeon RX 580 و +RX 570 NITRO Reviewed by Rami Al Aich on 4/22/2017 Rating: 5 أطلقت شركة SAPPHIRE بطاقات رسومية جديدة لسلسلة SAPPHIRE Nitro+ Gaming وهم بطاقات SAPPHIRE NITRO+ Radeon RX 580 التي تعتمد على تقنيات Pol...

ليست هناك تعليقات: