شركة Palit تعلن عن البطاقات الرسومية الجديدة GeForce GTX 1080 Ti GameRock - PadByte
آخر المستجدات

شركة Palit تعلن عن البطاقات الرسومية الجديدة GeForce GTX 1080 Ti GameRock

GeForce GTX 1080 Ti GameRock

كشفت اليوم شركة Palit الرائد في تصميم البطاقات الرسومية عن سلسلة GameRock وهي إصدارات جديدة من البطاقات الرسومية ضمن منتجات GeForce وباسم GeForce GTX 1080 Ti GameRock، وتتمتع بأفضل الميزات المناسبة لألعاب الفيديو مع أفضل نظام تبريد هوائي وجودة في البطاقة الرسومية لجلب أفضل تجربة لعب إلى محبين ألعاب الفيديو.

حيث عملت الشركة على نظام جديد من مراوح التبريد لهذه السلسلة يحمل اسم TurboJET4 ويعتمد على أربعة مراوح مدموجة بجانب بعضها بتصميم anti-vortex وتقدم قوة كبيرة في بث هواء مركز تتمتع بفعالية كبيرة في تشتيت الهواء الساخن ، حتى أن هذا التصميم يتمتع بصوت أقل إزعاجا من التصميمات المزدوجة العادية للمراوح.

هذا وتقدم البطاقة الجديدة GeForce GTX 1080 Ti GameRock فعالية أكبر في تشغيل ألعاب الفيديو حسب مؤشر الاختبار بنسبة 7% مقارنة مع بطاقة GTX 1080 Ti FE ، وبفضل تصميم التبريد TurboJET4 للبطاقة التي تدعم كسر السرعة فإن درجة حرارة معالج الرسوم لم ترتفع عن 12oC ومقدار الصوت بحدود 6dB أثناء تشغيل ألعاب فيديو ضخمة.
GTX 1080 Ti GameRock Premium Edition
إن سلسلة الإصدارات الجديدة GameRock مصممة بشكل خاص لحبين ألعاب الفيديو الذين يبحثون عن أفضل تجربة ممكنة، فهي تتمتع بأفضل الميزات المناسبة لألعاب الفيديو مع أفضل نظام تبريد هوائي وجودة في البطاقة الرسومية، لجعل اللاعب قادر على تشغيل كل الألعاب التي يرغبها بها دون أي مخاوف.

تتمتع البطاقة أيضاً بمؤثرات RGB LED التي يتغير لون أضوائها حسب درجة حرارة المعالج الرسومي، ويستطيع اللاعبون الاختيار بين 16.8 مليون لون مختلف ليناسبوا ذوقهم وأسلوبهم الخاص. وميزة RGB SYNC من الشركة المصممة تسمح أيضاً لهذه المؤثرات الضوئية من التزامن مع لوحة الأم مما يتيح للمستخدم تصميم ألوان داخل حقيبته متزامنة مع بعضها وبالمؤثرات التي يفضلها، ميزة BIOS المزدوج أو الثنائي تقوم بتفعيل نظام الحماية مباشرة فور ظهور خطأ أو حدوث مشكلة في واحدة من vBIOS ، والذي يسمح للبطاقة من العمل مجدداً بعد حدوث فشل في نظامها ، وبفضل تقنية 0-dB فلا يوجد أي صوت مزعج أثناء العمل الطبيعي على الجهاز دون الضغط عليه ببرامج أو ألعاب ثقيلة أي مثل البرامج الترفيهية أو شبكة الإنترنت، وبهذه الحالة تكون البطاقة صامتة وهادئة بدرجة حرارة منخفضة مع أداء عالي لألعاب الفيديو.
GTX 1080 Ti GameRock Premium Edition
الميزات الرئيسية لبطاقة GeForce GTX 1080 Ti GameRock:

• أربعة مراوح بتصميم TurboJET4
• تصميم Anti-Vortex .
• أداء مذهل مع ألعاب الفيديو.
• أصوات منخفضة أثناء عمل البطاقة.
• أيضاً درجة حرارة منخفضة أثناء عملها.
• تصميم مميز لحالات مختلفة عند اللعب والتشغيل الصامت وغيره " OC Mode/Gaming Mode/Silence Mode"
• مؤثرات ضوئية RGB مع ميزة RGB SYNC
• تصميم BIOS مزدوج أو ثنائي.
• نظام متعدد الأطور بتقنية PWM
GTX 1080 Ti GameRock Premium Edition
شركة Palit تعلن عن البطاقات الرسومية الجديدة GeForce GTX 1080 Ti GameRock Reviewed by Rami Al Aich on 4/19/2017 Rating: 5 كشفت اليوم شركة Palit الرائد في تصميم البطاقات الرسومية عن سلسلة GameRock وهي إصدارات جديدة من البطاقات الرسومية ضمن منتجات GeForce وبا...

ليست هناك تعليقات: