شركة MSI تكشف عن 5 لوحات أم micro-ATX جديدة موجّهة لمعالجات Ryzen من AMD - PadByte
آخر المستجدات

شركة MSI تكشف عن 5 لوحات أم micro-ATX جديدة موجّهة لمعالجات Ryzen من AMD

MSI A320 GAMING & PRO
صرحت شركة MSI عن وجود خمسة لوحات أم جديدة قيد التطوير من فئة micro_ATX تدعم شريحة AM4 A320 من شركة AMD. هذه اللوحات الجديدة تأتي بالأسماء التالية: MSI A320M GAMING PRO،A320M BAZOOKA، A320M GRENADE، A320M PRO-VD/S، الداعمة معالجات الجيل السابع وسلسلة AMD Ryzen و Athlon.

لوحة A320M PRO-VD الجديدة تدعم معالجات الجيل السابع و Athlon المعروفة، وتعتمد في تصميمها على الاستغلال الكامل لتقنيات AM4 التي تجلب ميزة MSI A-XMP الحصرية لتحفز على زيادة سرعة وأداء DDR4 .

أما لوحة A320M GAMING PRO مخصصة بالكامل لألعاب الفيديو وجلب أفضل تجربة يمكن أن يعيشها اللاعب، مصممة بألوان تميل إلى الأسود والأحمر التقليدي للدلالة على القوة، حيث تمتلك العديد من الميزات مثل تصميم PCB ومنافذ USB 3.1 مع ميزات Turbo M.2 ، Gaming Lan و Audio Boost وغيرهم.
A320M BAZOOKA
بالنسبة للوحات A320M BAZOOKA و A320M GRENADE فإن فكرتهم مقتبسة من الأجواء العسكرية، أي أنهم سيركزوا على تقديم أداء ثابت وعالي الجودة بفضل تصميمهم الذي يعتمد على تقنيات MOSFET مما يعني أن اللوحة ستحافظ على أفضل أداء لها مهما طالت جلسة اللعب، فالهدف النهائي من تصميمهم هو تقديم للاعب تجربة عالية الجودة دون الحاجة لدفع مبالغ باهظة، فقد تم تزويدهم بميزات Audio Boost لتساعدك بجودة صوت عالية على تحديد مكان أعدائك بدقة متناهية وهنالك ميزة Gaming Lan لضمان لعب أونلاين جماعي سلس وسريع خالي من المشاكل، وأخيرا ميزة Turbo M.2 لتحافظ على سرعة أداء عالية بكامل الجهاز.
شركة MSI تكشف عن 5 لوحات أم micro-ATX جديدة موجّهة لمعالجات Ryzen من AMD Reviewed by Unknown on 4/11/2017 Rating: 5 صرحت شركة MSI عن وجود خمسة لوحات أم جديدة قيد التطوير من فئة micro_ATX تدعم شريحة AM4 A320 من شركة AMD. هذه اللوحات الجديدة تأتي بالأسما...

ليست هناك تعليقات: