شركة MSI تطلق لوحات أم جديدة Ryzen X370 و B350 GAMING - PadByte
آخر المستجدات

شركة MSI تطلق لوحات أم جديدة Ryzen X370 و B350 GAMING

B350 Gaming Plus

أطلقت شركة MSI اليوم خمسة لوحات أم جديدة من فئة ATX تعتمد على رقاقات AMD AM4 X370 و B350. جميع هذه اللوحات الجديدة تصنف ضمن اللوحات المخصصة لألعاب الفيديو، مثل لوحة X370 GAMING PRO CARBON AC التي تم تعزيزها بألوان RGB ليتمكن المستخدم من تغير شكلها كما يحب، وهي أيضاً تدعم ميزة WIFI AC من شركة Intel، هذا وستدعم لوحات الأم X370 و B350 GAMING جميعها المعالجات القادمة AMD® RYZEN و 7th Gen A-series / Athlon ، وهي جاهزة لتستغل رقاقات AM4 مع الميزة الحصرية MSI A-XMP التي ستزيد من استقرار وسرعة DDR4.

هذا وكما ذكرنا لوحة X370 GAMING PRO CARBON AC تتيح للاعب التعديل على حقيبة الحاسب الخاصة به بألوان متعددة بفضل مؤثرات RGB Mystic Light ، حيث يوجد تطبيق خاص بهذه المؤثرات على الهواتف والحواسيب سيقوم بالتعديل على جميع ألوان الحقيبة من ضمنهم لوحة الأم إن كانوا جميعهم يعتمدون على نفس مؤثرات RGB Mystic Light ، فهنالك العديد من المنتجات التي تدعم هذه المؤثرات الضوئية مثل لوحة المفاتيح وحقيبة الحواسيب وغيرها.

X370 GAMING PRO CARBON AC
بفضل دعم اللوحة لمعالجات RYZEN المركزية، تأتي لوحة X370 GAMING PRO CARBON AC مع دعم لميزة WIFI AC من شركة Intel لكي يتمكن اللاعبين من استخدام منفذ GAMING LAN من أجل اللعب وميزة WIFI AC لأجل نشاطات أخرى عبر الانترنت ، حيث تعتمد هذه الميزة الأخيرة على جيل جديد من تقنيات MU-MIMO فهي تتمكن من إيصال سرعة AC بحدود 433 ميغابايت بدون أي حدود قد تسببها الكبلات، أيضاً هنالك ميزة Audio Boost 4 التي تقدم للاعب أفضل مؤثرات صوتية ودقة في تحديد اتجاهات الأصوات ومصدرها أثناء اللعب، أما ميزة VR Boost فهي تجلب أفضل تجربة لعب عبر تقنيات الواقع الافتراضي بسلاسة وسرعة كبيرة بعيدة عن مشاكل الاتصال latency وتقلل من خطر الإصابة بوجع الرأس أو الدوار من الحركة بالواقع الافتراضي.

هذا وهنالك أيضاً لوحة B350 GAMING PRO CARBON التي تدعم معظم الميزات الموجودة في X370 GAMING PRO CARBON AC مثل Mystic Light RGB, M.2 Shield و GAMING I/O ، إلا أن تقنيات رقاقة B350 تركز بشكل رئيسي في اتصالها بالانترنت على GAMING LAN .

لدينا أيضاً لوحة X370 GAMING PLUS المتوفرة بإصدارات X370 و B350 ، التي ورثت تصميمها من لوحات الأم MSI GAMING التقليدية مثل اعتمادها على الألوان الأحمر والأسود الكلاسيكية في تصميم PCB والمناطق الأخرى المصممة لتخفيض الحرارة، لكن لوحة GAMING PLUS الجديدة تعتبر نموذج أخر مثالي لألعاب الفيديو فهي تتمتع بجميع الميزات الهامة مثل Audio Boost, GAMING LAN, Turbo M.2, Steel Armor وغيرهم، حيث لوحات X370 GAMING PLUS و B350 GAMING PLUS مخصصين لتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة.

B350 Krait Gaming
كشف أيضاً عن لوحة B350 KRAIT GAMING جديدة ورث شكلها من تصميم لوحات KRAIT GAMING التي اشتهرت بالأبيض والأسود، حيث هنالك تشديد أكبر في هذه اللوحة على تصميم قوي مثل مداخل أو فتح من نوع STEEL ARMOR PCI-E وطلاء من نوع Hydro Dip الذي يعتبر ممتازاً لتصميمها الأبيض والأسود، وفيها غطاء GAMING IO باللون الأسود ولوحة تخفيض حرارة heatsinks باللون الأبيض والأسود، وبخلاف شكلها تمتلك اللوحة في تصميمها أفضل وأحدث تقنيات MSI لجلب أفضل أداء ممكن، فميزة GAMING LAN تقدم أفضل تجربة لعب ممكنة مع مشاكل اتصال latency منخفضة، ويوجد في اللوحة USB 3.1 Gen2 لتضمن أسرع انتقال بيانات عند توصيل أقراص صلبة خارجية تتميز بسرعتها، ومن ميزات اللوحة الأخرى هنالك Turbo M.2 و كسر سرعة DDR4 و ميزات صوتية عالية الجودة Audio Boost .



شركة MSI تطلق لوحات أم جديدة Ryzen X370 و B350 GAMING Reviewed by Rami Al Aich on 4/14/2017 Rating: 5 أطلقت شركة MSI اليوم خمسة لوحات أم جديدة من فئة ATX تعتمد على رقاقات AMD AM4 X370 و B350. جميع هذه اللوحات الجديدة تصنف ضمن اللوحات الم...

ليست هناك تعليقات: