شركة Logitech تعلن عن لوحة المفاتيح الجديدة G413 - PadByte
آخر المستجدات

شركة Logitech تعلن عن لوحة المفاتيح الجديدة G413

G413 Mechanical Gaming Keyboard
أعلنت شركة Logitech G اليوم عن إصدار جديد من سلسلة لوحات التحكم mechanical gaming وهو باسم G413 Mechanical Gaming ، مصمم ليتمتع بميزات الدقة والأداء العالي حيث تقدم أداء عالي الجودة بتوازن مع تصميم حديث، وتتمتع لوحة Logitech G413 بالميزة الحصرية Romer-G لأزرار خاصة الذي يجعل اللوحة تعمل بأداء أسرع بنسبة 25% من طريقة تركيب الأزرار في اللوحات العادية مع تغطية للوحة بسبيكة Aircraft-Grade من الألمنيوم.

هذا وتتوفر اللوحة بميزة USB passthrough وأضواء عند كل زر بأسعار معقولة، هذا ويوجد إصداران من اللوحة الجديدة الأول باسم Logitech G413 Carbon بضوء أحمر عند كل زر والثاني باسم Logitech G413 Silve بأضواء بيضاء كلاسيكية إلا أن هذا الإصدار بالتحديد يباع حصرياً لدى متجر Best Buy فقط.

قال Ujesh Desai نائب رئيس الشركة عن اللوحة : "أمضينا الكثير من الوقت لتصميم وهندسة هذه اللوحة الجديدة بكل حذر من أجل أن تقدم أداء متطور مع المجموعة المناسبة من الميزات، برفقة السعر المعقول" . "صممنا هذه اللوحة بميزات مثل USB passthrough ، أضواء للأزرار وغطاء معدني، ونحن نؤمن أننا تمكنا مع لوحة G413 من تحقيق توازن حقيقي بين الأداء عالي الجودة والمظهر الملفت للنظر " .

ميزة Romer-G للأداء والإضاءة :
تحتوي اللوحة الجديدة على Romer-G ميزة حصرية من الشركة المصممة ، والتي تم بنائها لأداء عالي الجودة والمتانة مع القدرة على الاستجابة بشكل سريع، مع مسافة قصيرة في نقل أموار الأزرار بحدود 1.5 mm ، ميزات Romer-G تسمح لاستجابة كبيرة في نقل أوامر الأزرار أسرع بنسبة 25% من تقنيات لوحات التحكم العادية كي تتمكن من التفوق على أعدائك بالسرعة في ألعاب الفيديو، هذا ويهدف تصميم Romer-G إلى دقة وفعالية في أضواء الأزرار كي تظهر باللوحة بطريقة جميلة غير مزعجة أو مشوهة للأزرار.

غطاء الألمنيوم Aircraft-Grade:
تمتلك اللوحة تصميم 5052 من الألومنيوم والمغنيسيوم الذي يخدم كخلفية لتصميم اللوحة الخلفي، مما ينتج عن تصميم متوازن مع مجموعة من الميزات برفقة تركيز على أداء قوي وعالي الجودة، لوحة Logitech G413 مصنعة بمواد عالية الجودة.

ميزة USB Passthrough وفعالية عمل الأزرار:
تعمل اللوحة بميزة USB Passthrough متكاملة ومكرسة باستهلاك كامل للطاقة ونقل سريع للبيانات مناسب لأي جهاز يعمل بمنفذ USB ، وتحتوي اللوحة على زر خاص باسم FN يمكن من خلاله التحكم بمستوى الصوت وعدة نشطات أخرى مثل التشغيل ، الإيقاف المؤقت وتفعيل نمط اللعب وغيره، حيث يقوم هذا الزر الخاص بالتعديل على أزرار اللوحة لتصبح مخصصة للتحكم بالنشاطات سابقة الذكر عبر برنامج Logitech Gaming Software .

الجدير بالذمر أنّ  لوحة Logitech G413 Carbon Mechanical Backlit Gaming سوف تتوفر في المتاجر العالمية خلال أبريل الحالي بسعر 90 دولار ، أما لوحة Logitech G413 Silver فسوف تتوفر بنفس الوقت لكن ضمن متجر Best Buy فقط وأيضاً بسعر 90 دولار.

شركة Logitech تعلن عن لوحة المفاتيح الجديدة G413 Reviewed by Rami Al Aich on 4/29/2017 Rating: 5 أعلنت شركة Logitech G اليوم عن إصدار جديد من سلسلة لوحات التحكم mechanical gaming وهو باسم G413 Mechanical Gaming ، مصمم ليتمتع بميزات ا...

ليست هناك تعليقات: