شركة Gigabyte تقدم تفاصيل عن سلسلة البطاقات الرسومية الجديدة AORUS - PadByte
آخر المستجدات

شركة Gigabyte تقدم تفاصيل عن سلسلة البطاقات الرسومية الجديدة AORUS

GIGABYTE AORUS GPU lineup
قدمت اليوم شركة Gigabyte المزيد من التفاصيل حول بطاقاتها الرسومية الجديدة AORUS التي تعتمد بشكل أساسي على سلسلة GTX 10 مع تعديلات كبيرة عليها، وتقدم السلسلة الجديدة عدة بطاقات وهي: AORUS GTX 1080 Ti 11G و AORUS GTX 1080 Ti Xtreme Edition 11G, AORUS GTX 1080 Xtreme Edition 8G, وأيضا AORUS GTX 1070 8G.

تبين أن إصدار Xtreme Edition سيقدم سرعة أداء أعلى من غيره مع ميزات خاصة، وهنالك بطاقات AORUS أخرى هم GTX 1080 و GTX 1060 سيتم إطلاقهم لاحقاً هذا الشهر ومن المعروف أنهم يمتلكوا ذاكرة داخلية كبيرة تزيد من قدرة البطاقة.

تخطط الشركة أيضاً لإطلاق بطاقات AORUS مختلفة تعتمد على مراوح ثنائية مثل سلسلة AMD Radeon™ RX 500، بالإضافة إلى وجود إصدارات أخرى ستعتمد على التبريد المائي والسائل إلا أن الشركة لم تقدم تفاصيل عنهم بعد.

AORUS Cooling
هذا وتعتمد بطاقات Aorus الجديدة على نظام تهوية مميز AORUS Cooling وهو نموذج Windforce الاعتيادي الذي يعرف بتصميمه المميز في إيصال الهواء لجميع الأقسام الهامة في البطاقة بالإضافة إلى أن التصميم مفيد في حالة تعرض وحدة المعالجة في البطاقة إلى حرارة شديدة، حيث يتم إخراج الحرارة عبر اللوحة الخلفية مما يعني أن نظام التهوية متكامل ويسمح بحركة الهواء في كل أجزاء البطاقة الرسومية.

أيضا يمتلك نظام التبريد مراوح بحجم 100MM لتساعد على دخول أفضل للهواء وأكثر سلاسة، وبفضل تصميم البطاقة مع هذه المراوح يتم مضاعفة السرعة بعملية التبريد بنسبة 10% ، ويجدر بالذكر أن البطاقة تمتلك أيضا مراوح تتوقف عن العمل عند عدم تعرض البطاقة لضغط في الأداء مثل استخدامها مع ألعاب فيديو بسيطة لكن بكلى الأحوال يوجد ضوء خاص في أعلى البطاقة يوضح للمستخدم حالة المراوح وأدائها.

AORUS VR Link
حيث اكتفت اليوم بالحديث عن بطاقات AORUS وأكدت أنهم يتمتعوا بنظام تبريد مميز يسمح بدخول الهواء لجميع المناطق الحساسة في البطاقات بالإضافة إلى وجود ضوء صغير يوضح للمستخدم حالة المراوح والحرارة، هذا وهنالك تقنيات جديدة لهذه البطاقات تدعى AORUS VR Link التي تعمل على إيصال أفضل تجربة واقع افتراضي للاعبين وتساعدهم على وصل أجهزة الواقع الافتراضي بسهولة إلى الكمبيوتر وجعله يتعرف عليهم بسرعة كبيرة.

AORUS RGB Fusion
Gigabyte AORUS GPU lineup
بالعودة في الحديث عن الأضواء فالبطاقات الجديدة تتمتع بمؤثرات ضوئية RGB و إصدار Xtreme Edition يمتلك أضواء مميزة في اللوحة الخلفية إلا أن المستخدم قادر على تغيير الأضواء بالألوان التي يفضلها لجعل حاسوبه الخاص مميز عن غيره.

AORUS Excellence
أما بالنسبة لقوة الأداء فتسمح البطاقات الجديدة إلى مضاعفة سرعة أدائها بشكل أمن دون زيادة حرارتها أو التقليل من عمرها، حيث تتمتع البطاقات أيضاً بتصميم خاص يحميها من أي أوساخ قد تقترب منها أو حتى من الرطوبة والصدئ.

AORUS Graphics Engine
تحدثت الشركة أخيراً عن المحرك المجهز داخل البطاقات وهو أداة ذات تقنيات عالية الجودة تسمح للمستخدم بالتحكم في البطاقة بشكل كامل مثل سرعة الأداء والمراوح أو المؤثرات الضوئية.



شركة Gigabyte تقدم تفاصيل عن سلسلة البطاقات الرسومية الجديدة AORUS Reviewed by Unknown on 4/10/2017 Rating: 5 قدمت اليوم شركة Gigabyte المزيد من التفاصيل حول بطاقاتها الرسومية الجديدة AORUS التي تعتمد بشكل أساسي على سلسلة GTX 10 مع تعديلات كبيرة ...

ليست هناك تعليقات: