شركة G.SKILL تقدم إصدار جديد من ذواكر Trident Z RGB - PadByte
آخر المستجدات

شركة G.SKILL تقدم إصدار جديد من ذواكر Trident Z RGB

بعد النجاح الكبير الذي حققته Trident Z RGB السلسلة الخاصة بالذواكر العشوائية، إستمرت شركة G.SKILL بتقديم إصدارات جديدة منها والآن قامت بالتركيز على ذاكرة جديدة من هذه السلسلة تناسب تقنيات عصرنا الحالي.

حيث هنالك إصدار جديد من الذواكر يدعم لوحات Intel X99 بأضواء مميزة وهو عبارة عن مجموعة من 8 ذواكر متوفرة بنوعين الأولى 64 جيجابايت والثانية بمقدار 128 جيجابايت إلا أن كلاهما من نوع DDR4.

هذا وقدمت الشركة أيضاً أدوات خاصة لزيادة من جودة أداء الذواكر متوفرة للنوعين السابقين، وهي تسمح للمستخدم بالإطلاع على أداء الذواكر بعد أن تقوم الأداة باختبارهم، بالإضافة لهذا يوجد إصدار أخر من الذواكر السابقة عبارة عن مجموعة من ذاكرتين بمقدار 32 جيجابايت يتميزوا بأدائهم السريع جدًّا وعالي الجودة حيث يعتبروا ممتازين لكل من يبحث عن ذواكر تزيد من سرعة استجابة الحاسب من أجل تصميم البرامج أو ألعاب الفيديو.

نذكركم أن هذه الإصدارات الجديدة من ذواكر Trident Z RGB سوف تطلق في شهر مايو القادم مع دعم XMP 2.0 كي تتمكن من مضاعفة جودة أدائها دون أن تخشى تعرضها للأذى.

شركة G.SKILL تقدم إصدار جديد من ذواكر Trident Z RGB Reviewed by Unknown on 4/09/2017 Rating: 5 بعد النجاح الكبير الذي حققته Trident Z RGB السلسلة الخاصة بالذواكر العشوائية، إستمرت شركة G.SKILL بتقديم إصدارات جديدة منها والآن قامت ب...

ليست هناك تعليقات: