شركة EVGA تكشف عن سلسلة جديدة من مزودات الطاقة B3 Series - PadByte
آخر المستجدات

شركة EVGA تكشف عن سلسلة جديدة من مزودات الطاقة B3 Series

B3 Series
تشتهر شركة EVGA بمزودات الطاقة البرونزية التي تعرف بجودتها وفعاليتها الكبيرة، واليوم تعلن الشركة عن سلسلة جديدة من إصدارات مزودات الطاقة للحواسب باسم B3 Series التي تستخدم كبلات ذات رؤوس متعددة وتعتمد على نظام التحكم الحراري ECO.


حيث تستطيع الآن القيام بضبط أفضل بنسبة 2% لاستهلاك الطاقة وهنالك مروحة ذات طابع ديناميكي وهيدروليكي لكي تجلب أداء بدون أصوات مزعجة ولتزيد من عمر المزود الكهربائي، هذا ويبدو أن حجم هذه الإصدارات الجديدة من المزودات يبدو أصغر من إصدارات الشركة السابقة بالإضافة إلى أن المزودات الجديدة تمتلك كفالة 5 سنوات من الشركة المصممة.

كما ذكرنا سابقاً حجم الإصدارات الجديدة يعتبر صغيراً أمام سابقيها، حيث هنالك مزودات من هذا الإصدار بطول 150مم (450B3, 550B3, 650B3) وبطول 160مم (750B3, 850B3).

 إلا أن الحجم الأصغر لا يعني أداء أضعف بل بالعكس تماماً ًبالإضافة إلى امتلاكها لمروحة بغطاء تمنع سماع أصوات مزعجة وتزيد من عمر الأداة، حيث بإمكانك إخفاء الصوت عبر تفعيل نظام EVGA ECO في الاستهلاك المنخفض والمتوسط.

تتضمن المزودات على مكثفات كهربائية يابانية في لوحتها الأساسية، وقد تمكنت من استغلال ميزات الإصدار السابق B2 والعمل على تحسينه للوصول إلى فعالية ذات جودة عالية ونسبة 2% من هدير طاقة , بالإضافة إلى نسبة فعالية كبيرة 88% .
EVGA B3 Series

تصميم الكبلات ذات الرؤوس المتعددة :

استخدم فقط الكبلات التي تحتاجها مما يجنب المزودات من مشاكل فوضى الكبلات ، وهذه الميزة متاحة في جميع مزودات الطاقة B3 .

الهدوء الكبير في المزودات :
إن ميزة نظام EVGA ECO يمنح المزودات الجديدة صوتا منخفض جدا لدرجة انعدامه في أوقات الاستهلاك المنخفض والمتوسط.

كفالة 5 سنوات :
تأتي المزودات الجديدة بكفالة رسمية من EVGA والتي نالت على جوائز عديدة.


شركة EVGA تكشف عن سلسلة جديدة من مزودات الطاقة B3 Series Reviewed by Rami Al Aich on 4/17/2017 Rating: 5 تشتهر شركة EVGA بمزودات الطاقة البرونزية التي تعرف بجودتها وفعاليتها الكبيرة، واليوم تعلن الشركة عن سلسلة جديدة من إصدارات مزودات الطاقة...

ليست هناك تعليقات: