شركة Colorful تكشف رسمياً عن البطاقة الرسومية الجديدة iGame GTX 1080Ti Vulcan X OC - PadByte
آخر المستجدات

شركة Colorful تكشف رسمياً عن البطاقة الرسومية الجديدة iGame GTX 1080Ti Vulcan X OC

iGame GTX 1080Ti Vulcan X OC
أعلنت اليوم الشركة الرائدة في تصميم البطاقات الرسومية ولوحات الأم عن إصدار جديد من البطاقات الرسومية iGame يحمل اسم iGame GTX 1080Ti Vulcan X OC. حيث يتمتع بأحدث تقنيات التبريد لبطاقة رسومية مع أفضل أداء لنظام كسر السرعة.

تم تجهيز البطاقة بأجدد معالج رسومي من شركة NVIDIA وتتمتع بحوالي 3584 نواة CUDA وذاكرة بحجم 11 غيغابايت من نوع GDDR5X ، وذكر أن معالجها الرسومي أسرع من بطاقة TITAN X وتقدم أداء ممتاز لألعاب الفيديو بدقة 4K أو لألعاب الواقع الافتراضي لهذا تعتبر أفضل بطاقة Geforce حتى الآن، هذا والتردد الطبيعي لسرعة البطاقة هو 1.6 غيغاهرتز لكنها وصلت إلى 2 غيغاهرتز كأقصى سرعة تردد لها، والعدد الكبير لنواة البطاقة 3584 نواة CUDA يجلب أداء ممتاز ومتكامل مع ذاكرة بحجم 11 غيغابايت من نوع GDDR5X و واجهة ذاكرة بمقدار 352 بت مما يعطي نطاق كبير و واسع للذاكرة من أجل تقديم أداء عالي الجودة مع أي لعبة بدقة Ultra HD 4K أو لتجربة واقع افتراضي سلسة.

بطاقة iGame GTX 1080 Ti Vulcan X OC الجديدة تستخدم ثلاث مراوح بحجم 92mm مع 6 أنابيب نحاسية في نموذج مميز تعطي فعالية أكبر بنسبة 20% في عملية التبريد عن أنظمة التبريد الهوائية العادية.
iGame GTX 1080Ti Vulcan X OC
نظام متطور في استلام الطاقة :

استخدمت شركة Colorful تقنياتها المعروفة Silver Plating Technology مع البطاقة الرسومية الجديدة، حيث تحتوي على مزود طاقة رقمي من نوع 16+2 ، لجلب فعالية كبيرة في استهلاك الكهرباء من أجل أداء عالي الجودة مهما كان الضغط كبير على البطاقة، ونظام استهلاك الطاقة يتألف من مكونات تم اختيارها بعناية مثل تصميم DualMOS MosFETs الثنائي الذي يسمح بفعالية متطورة مع وجود مخفض EMI ومخفض عام للحرارة بفضل بنائها المتكامل.

شركة Colorful تكشف رسمياً عن البطاقة الرسومية الجديدة iGame GTX 1080Ti Vulcan X OC Reviewed by Rami Al Aich on 4/19/2017 Rating: 5 أعلنت اليوم الشركة الرائدة في تصميم البطاقات الرسومية ولوحات الأم عن إصدار جديد من البطاقات الرسومية iGame يحمل اسم iGame GTX 1080Ti V...

ليست هناك تعليقات: