لوحة BC1 تفوز بجائزة أفضل تصميم Reddot Design Award 2017 - PadByte
آخر المستجدات

لوحة BC1 تفوز بجائزة أفضل تصميم Reddot Design Award 2017


أعلنت اليوم كل من شركة STREACOM، OC-TV و HWBOT عن فوز BCI لوحة Open Benchtable بجائزة أفضل تصميم Product Design في حفل الجوائز العالمي Red Dot Awards 2017 بفضل تصميمها الفريد من نوعه وقدرة المستخدم على حملها والتنقل بها أينما شاء فهي تتمتع بوزن خفيف ومناسبة لكل مستخدم شغوف أو محترف تصميم.

وقد قال Pieter-Jan Plaisier مدير أحد الشركات المصممة HWBOT أن فوز اللوحة بهذه الجائزة دليل على العمل الجاد والوقت الذي تم تكريسه من أجلها، مع شغف كبير من مجتمع المستخدمين الذين عبروا عن رأيهم بإيجابية وساعدوا على نجاح المشروع واكتمال تصميمه.

قال أيضا Shimon Simon رئيس قسم الصناعة والتصميم لدى شركة Streacom بأنهم مسرورين لتلقي انتباه مثل هذا من منظمة جوائز محترمة وعالمية، وهدفهم الرئيسي دائما ما كان تصميم معدات حاسبية جميلة ومميزة، وهذه الجائزة ستدفعهم إلى تجاوز كل الحدود عندما يتعلق الأمر بالتصميم والشكل وأيضا الجودة والقيمة.

تحدث أيضا Isaie Simonnet رئيس شركة OC-TV عن الموضوع وقال أنه شرف وامتياز كبير أن يتلقوا جائزة مثل هذه، وقال أن الجائزة تزيد من مكانتهم كالمصممين الوحيدين للوحة benchtable تؤمن ميزة تنقل متميزة وتسمح لآلاف المحترفين والشغوفين أن يختبروا من خلالها معدات حاسوبية أثناء تنقلهم.

تعتبر جائزة The Red Dot Award كختم من الثقة والجودة العالية لمن يفوز بها بفضل مكانتها العالمية وشهرتها الكبيرة، وقد تم اختيار لوحة Open Benchtable هذه من قبل لجنة حكام تتألف من 40 مصمم مخضرم أساتذة في مجال التصميم مع بعض الصحفيين الخبراء، وهي كانت التصميم الرابح من بين 5500 تصميم مختلف من 54 مدينة.
هذا وبعد فوز لوحة BC1 بهذه الجائزة سيتم استعراضها على مسرح خاص في ألمانيا ضمن Essen ، والذي يعتبر أحد أكبر المعارض الحديثة والمعاصرة لتقنيات والتصاميم، أيضاً ستظهر هذه اللوحة في تطبيق Red Dot بالإضافة إلى السجل الخاص بالحفل سنة 2017 و 2018 ، وكل من التطبيق والسجل يعتبروا مراجع عالمية للتصاميم التي فازت بجوائز.
لمحة عن جائزة Red Dot Design Award:

بهدف احترام التنوع في مجال التصميم الاحترافي تم تقسيم جائزة Red Dot Design Award إلى ثلاث تخصصات رئيسية هم Product Design, Red Dot Award: Communication Design و Red Dot Award: Design Concept .
يتم تنظيم هذا الحفل من قبل Design Zentrum Nordrhein Westfalen وهي واحدة من أكبر منافسات التصميم منذ عام 1955 وقد تم تشكيل لجنة حكام منذ تسليم أول جائزة ليقوموا بالحكم على التصاميم والاختيار من بينها من يستحق، وفي عام 1990 قام الأستاذ Peter Zec بوضع الاسم والشعار المعروف لهذا الحفل، ومنذ وقتها تعتبر جائزة The Red Dot Award كختم من الثقة والجودة العالية لمن يفوز بها بفضل مكانتها العالمية وشهرتها الكبيرة.

لوحة BC1 تفوز بجائزة أفضل تصميم Reddot Design Award 2017 Reviewed by Rami Al Aich on 4/20/2017 Rating: 5 أعلنت اليوم كل من شركة STREACOM ، OC-TV و HWBOT عن فوز BCI لوحة Open Benchtable بجائزة أفضل تصميم Product Design في حفل الجوائز الع...

ليست هناك تعليقات: