ASUS تطلق فأرة الحاسوب الجديدة ROG Gladius II الخاصة لألعاب الفيديو - PadByte
آخر المستجدات

ASUS تطلق فأرة الحاسوب الجديدة ROG Gladius II الخاصة لألعاب الفيديو

ASUS ROG Gladius II Gaming Mouse
أطلقت شركة ASUS فأرة حاسوب جديدة بإسم ROG Gladius II وهي تحديث جديد لإصدار سابق يجعلها مناسبة أكثر لألعاب إطلاق النار بمنظور الشخص الأول، حيث هذا كان أهم تعديل في الإصدار الجديد، أما بالنسبة للشكل والتصميم فلا يزال هو نفسه تقريباً.

إلا أن الإصدار الجديد يمتلك مؤثرات ضوئية مميزة مع أزرار جديدة، لكن توزيع الأزرار لا يزال نفسه كون الإصدار القديم كان ناجحا بهذا الموضوع ومريح للاستخدام الطويل، فقد ذكرت الشركة أنها لم تضع أزرار وتحويلات كثيرة في الفأرة لكي لا يضيع المستخدم أو يشعر بالتشويش بل ستجد أمامك الأزرار الأساسية فقط والتي ستكون بحاجتها.

بالإضافة لما ذكر تتمتع أضواء الفأرة الجديدة بميزة Aura Sync مما يعني أن المستخدم قادر على الاختيار من بين عدد هائل من الألوان يتم ظهورهم على ثلاث أماكن عند شعار ROG وٍأسفل الفأرة وأخيراً عند عجلة التمرير، ومن يمتلك ميزات مماثلة للأضواء في باقي المعدات داخل حاسوبه مثل لوحة الأم وغيرها، سيكون قادر على تنسيق لون أضواء الفأرة مع باقي الجهاز ليكونوا جميعا بلون واحد.

هذا وتأتي الفأرة الجديدة مع اثنان من مداخل USB صغيرة يمكن استخدامها للحواسيب العادية أو المحمولة، أيضاً يوجد في الأسفل زر خاص لفصل الكبل الخاص بوصلها مع الحاسوب، مما يسهل الأمر على من يرغب بفصلها عن الحاسب فيستطيع الآن القيام بذلك مباشرة عبر الماوس.

نذكركم أخيراً أن الماوس تدعم نظام Windows 7 وما جاء بعده.





ASUS تطلق فأرة الحاسوب الجديدة ROG Gladius II الخاصة لألعاب الفيديو Reviewed by Unknown on 4/10/2017 Rating: 5 أطلقت شركة ASUS فأرة حاسوب جديدة بإسم ROG Gladius II وهي تحديث جديد لإصدار سابق يجعلها مناسبة أكثر لألعاب إطلاق النار بمنظور الشخص الأول...

ليست هناك تعليقات: