مراجعة فأرة الكمبيوتر Level 10M Advance المخصصة للألعاب من Tt eSPORTS - PadByte
آخر المستجدات

مراجعة فأرة الكمبيوتر Level 10M Advance المخصصة للألعاب من Tt eSPORTS


مؤخرًا، أرسلت لنا شركة Thermaltake آحدث منتاجها في فئة ملحقات الحاسوب والمتمثل في فأرة كمبيوتر مخصصة للألعاب تحمل إسم Level 10M Advance والتي لم تتوفر بعد في الأسواق العالمية، هذا وقد تم إستعراضها لأول مرة في معرض Computex 2016 الذي أقيمت فعالياته في العاصمة التايوانية تايبيه.

هذه الفأرة تعتبر نسخة محسنة ومتقدمة من النموذج الأصلي الذي أطلق في سنة 2012 وكان بإسم Level 10 M. الجدير بالذكر أنّ سلسلة إنتاج Level 10 بالكامل تعتبر منتجات إحترافية وتصميمه كان بالتعاون المشترك بين كل من شركة Thermaltake و شركة DesignworksUSA المتفرعة من مجموعة BMW Group ولهذا السبب فسوف تجدون منتج فاخر سواء من خامات، إمكانيات و تحمل مع تصميم فريد.

المواصفات فأرة الكمبيوتر Level 10M Advance:


صندوق التغليف:
صندوق التغليف يعتبر تقليدي، إذ من الجهة الأمامية يتم إستعراض الشكل العام للفأرة مع ذكر أهم المازيا لها وبطبيعة الحال نجد إسم الفأرة في الأسفل، أمّا في الأعلى فنجد شعار وموقع شركة Tt eSPORTS.

الجهة الخلفية للصندوق، نرى ذكر خصائص مميزة بخصوص الفأرة وبرنامج الخاص بها مع ذكر عبارة "فأرة ألعاب إحترافية" بعدة لغات.

عند فتح الصندوق:

أعجبتنا طريقة فتح الصندوق، وكما ترون فالصندوق يفتح للجهة اليسرى وكأنه باب، ونرى الفأرة بعينها مغلفة بالبلاستيك من أجل الحماية، ونرى في الجهة اليسرى وصف لأجزاء الفأرة.

عند إخراج فأرة Level 10M Advance من الصندوق، فسوف تجد هذه الملحقات:
  • الفأرة
  • ملصقين لشعار Tt eSPORTS
  • كتبيب شرح
  • كتيب سياسة الضمان
  • المسمار السداسي
في الجهة اليسرى للفأرة نلاحظ تواجد ثلاث أزرار بلاستيكية.
  • زر A و B أزرار قابلة للبرمجة 
  • زر بشعار صاعقة وله أربع إتجاهات للتحكم بـDPI و عند الضغط في المنتصف سوف تختار الإعدادات/ الأوضاع التي ضبطها يدويا للفأرة عن طريق البرنامج ومع تغيير خيار الإعدادات سوف تتغير الألوان المضيئة للفأرة. 
على سطح الفأرة نرى الأزرار الثلاث التقليدية مع تواجد ثقب أسفل الفأرة وهو مكان إدخال المسمار السداسي للتحكم في درجة ارتفاع السطح السفلي الخارجي للفأرة عن مستوي القاعدة الألومونيوم.

تأتي الفأرة بتصميم فريد من نوعه ومريح ليناسب المستخدمين ذوي اليد الكبيرة، وإليكم كامل التفاصيل:


تستخدم الفأرة المتحكم الصغير ARM بوحدة معالجة مركزية 32 بت بذاكرة فلاش تبلغ 64 كيلوبايت لتقديم أداء عال للاعبين المحترفين. بالإضافة على ذلك فالفأرة تعمل بمستشعر الليزر AVAGO 9800 والذي يقدم سرعة 16000DPI.


تحتوي فأرة Level 10M Advance على مفاتيح OMRON بمدة حياة 50 مليون نقرة، بالإضافة إلى تصميم ذكي من أجل التهوية، إذ لن تسبب لك العرق أثناء الإستخدام لفترة طويلة ومتواصلة.
 طبعا الفأرة تقدم خاصية الإضاءة بتقنية RGB مع توفير أكثر من 16 مليون لون للإختيار وذلك إما عن طريق الزر الموجود في الجانب الأيسر للفأرة أو من خلال البرنامج الخاص بها.
كما سبق وأن ذكرنا أنّ الفأرة تحتوي على برنامج خاص بها يسمح للمستخدم التعديل على إعدادت الفأرة من عدة جوانب، فلنلقي نظرة سريعة على البرنامج:

الخلاصة:
كعادتها تقدم لنا شركة Tt eSPORTS منتج جيد وموجه للاعبين، ففأرة Level 10M Advance جمعت بين تصميم ذكي ومريح و أداء ممتاز ومقنع. لكن للأسف هذه الفأرة موجهة للمستخدمين ذوي اليد الكبيرة وذلك لإفتقار هذا النموذج لخاصية تقليص حجم الفأرة والإكتفاء بالتعديل على إرتفاع السطح.

الإيجابيات:
+ تقنيات حديثة
+ تصميم ممتاز
+ نظام تهوية مفيد
+ جودة الصنع عالية

السلبيات:
- ليست موجهة لكل المستخدمين



مراجعة فأرة الكمبيوتر Level 10M Advance المخصصة للألعاب من Tt eSPORTS Reviewed by Rami Al Aich on 5/23/2016 Rating: 5 مؤخرًا، أرسلت لنا شركة Thermaltake  آحدث منتاجها في فئة ملحقات الحاسوب والمتمثل في فأرة كمبيو...

ليست هناك تعليقات: