شركة Logitech تعلن عن G810 Orion Spectrum لوحة مفاتيح ميكانيكية مخصصة للألعاب - PadByte
آخر المستجدات

شركة Logitech تعلن عن G810 Orion Spectrum لوحة مفاتيح ميكانيكية مخصصة للألعاب

شركة Logitech

أعلنت الشركة العملاقة Logitech المتخصصة في صناعة الأجهزة الطرفية للحواسيب الآلية عن أحدث منتجاتها G810 Orion Spectrum والمتمثل في لوحة مفاتيح ميكانيكية مخصصة للألعاب يحتوي على ميزة الإضاءة RGB.

لوحة G810 Orion Spectrum تنظم إلى سلسلة RGB mechanical gaming keyboard من شركة Logitech، هذا وتحتوي اللوحة على المفاتيح الميكانيكية Romer-G والتي توفر إستجابة أسرع بالإضافة إلى خاصية RGB القابلة للتعديل بشكل كامل مع وجود 16.8 مليون لون.

لوحة مفاتيح ميكانيكية
من أبرز الميزات في هذه اللوحة هي زر التحكم بالوسائط المتعددة دون الحاجة إلى التوقف عن اللعب والخروج من اللعبة لتشغيل أو إطفاء كل ماهو مرئي أو سمعي، وتتميز لوحة المفاتيح الميكانكية G810 Orion Spectrum أيضا بتصميم أكثر من ممتاز مما يجعل تجربة الألعاب بها خيار مثالي للاعبين الذين يبحثون عن أداء وكفاءة عالية، بالإضافة على تخصيص كامل لوظائف المفاتيح خلال وضعية اللعب "Game Mode".
المواصفات:


الجدير بالذكر أنّ شركة Logitech سوف تقوم بطرح G810 Orion Spectrum في المتاجر العالمية هذا الشهر بسعر 159 دولار أمريكي.

شركة Logitech تعلن عن G810 Orion Spectrum لوحة مفاتيح ميكانيكية مخصصة للألعاب Reviewed by Rami Al Aich on 2/05/2016 Rating: 5 أعلنت الشركة العملاقة Logitech المتخصصة في صناعة الأجهزة الطرفية للحواسيب الآلية عن أحدث منتجاتها  G810 Orion Spectrum والمتمثل في ل...

ليست هناك تعليقات: