إختياراتنا لأفضل خسمة ألعاب لسنة 2015 - PadByte
آخر المستجدات

إختياراتنا لأفضل خسمة ألعاب لسنة 2015

إنتهت السنة الميلادية 2015، ولذلك قررنا كموقع PadByte بأن نشارككم بأفضل خسمة ألعاب قمنا بتجربتها لهذه السنة على مختلف الأجهزة من خلال هذا المقال القصير، وقبل أن نشرع في ذكر الألعاب وجب عليكم الأخذ بعين الإعتبار أنّ إعلاننا لأسماء هذه الالعاب سيكون بدون ترتيب محدّد وأنّه اذا لم نذكر لعبة معيّنة في هذه القائمة فهذا لا يعني أنّها سيئة ولكن قد يعني أنّها فشلت في إفتكاك مكانها في قائمة خمس أفضل ألعاب وربما كنّا قد سنذكرها إذا قمنا بزيادة عدد الألعاب في هذه القائمة.

Fallout 4 


الناشر: Bethesda Softworks
المطور: Bethesda Game Studios
صدرت في: November 10, 2015
الأجهزة: بلايستيشن 4، أكسبوكس ون، الحاسب الشخصي
نوع اللعبة: Action role-playing

تعتبر الجزء الرابع من سلسلة Fallout التي بدأت سنة 1997. تدور أحداث هذا الجزء الجديد بعد 200 سنة من الحرب النووية التي حدثت في عام 2077، هذا وتعبر أحداث هذا الجزء مكمّلة للجزء الثالث الذي صدر في سنة 2008. تجري أحداث القصّة في مدن بوسطن و ماسوشوستس ومدن أخرى من دول الكومنولث وسوف تبدأ الأحداث الرئيسية مباشرةً في سنة 2077 بعد الانفجار النووي ثم تنقل الأحداث بلمحة البصر إلى سنة 2277 عام. كالعادة نجحت شركة Bethesda Softworks في إظهار قوتها وتقديم لعبة رائعة جدا نجحت في الوصول إلى مستوى عال من كل الجوانب وخاصة من حيث المحتوى الذي يعتبر أكثر من ممتاز.


Rise of The Tomb Raider

الناشر: Square Enix
المطور: Crystal Dynamics
صدرت في: November 10, 2015
الأجهزة: أكسبوكس ون، أكسبوكس 360
نوع اللعبة: Action-adventure

على الرغم من كون هذا الجزء الجديد من سلسلة Tomb Raider كان حصري لجهازي Xbox إلا أن المطورين قدموا لنا منتوج بجودة المنتظرة في العموم وفي إنتظار نسخة الحاسب الشخصي التي بلا ريب ستكون أفضل من ناحية الرسوميات والدقة ومعدل الإطارات في الثانية. اللعبة استطاعت أن تدمج بكل حرفية الأكشن والمغامرة لتخرج لنا أسطورة جديدة مليئة باللحظات والمواقف الشيّقة. البطلة Lara Craft في هذا الجزء ستكتشف السر الكبير الذي ظلت تبحث عنه، ألا وهو من كان خلف مقتل والدها ولماذا.


Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

الناشر: Konami
المطور: Kojima Productions
صدرت في: September 1, 2015
الأجهزة: بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3، أكسبوكس ون واكسبوكس 360، الحاسب الشخصي
نوع اللعبة : Action-adventure, stealth

تعتبر سلسلة MGS من أهم وأبرز سلسلات الألعاب على مرّ السنين. في هذا الجزء تبدأ القصة من بعد نهاية المحتوي التمهيدي (Ground Zeroes) بعد أن دخل البطل Sneak في غيبوبة وفقد ذراعه وبعد 9 سنوات من الغيبوبة يستفيق البطل ويشكل مجموعة جديدة من الرجال تحت مسمى Venom Snake، ويخاطر بسفره إلي أفغانستان حيث الحرب السوفيتية وإلى انجولا التي بها حروب أهلية لتعقب الرجال المسئولين عن دمار MSF، وأثناء محاولاته لمعرفة من خلف هذا الدمار يكتشف وجود سلاح فتّاك الذي بإمكانه تدمير العالم ولذلك سيترك الانتقام ويحاول القضاء علي هذا السلاح. صراحة بعد انتظار دام لسنوات، هذا الجزء شفى صدورنا حيث ظهر لنا بشكل مبهر مقارنة بالاجزاء السابقة ولكن في نفس الوقت كنّا نطلع لأكثر من هذا.


The Witcher 3: Wild Hunt

الناشر : CD Projekt
المطور : CD Projekt RED
صدرت في : May,19 2015
الأجهزة : بلايستيشن 4، أكسبوكس ون، الحاسب الشخصي
نوع اللعبة : Action role-playing

نعود مع البطل الرئيسي للسلسلة الساحر Geralt of Rivia بعد عدّة مرات من التأجيل لنخوض مغامرة جديدة، طبعا تم سرد قصة حياته في الجزء الأول والثاني من السلسلة. ستكون مهمة البطل الرئيسية هي التصدي لما يعرف بإسم جيش الصيادين البري الذي يغزو الممالك الشمالية، وهذا الجيش لا يترك خلفه غير الدماء والخراب لذلك ستكون مهمة البطل صعبة جدا للتصدي لهذا الجيش العظيم. تبدأ القصة مع نهاية الجزء الثاني بعد أن تخلّص البطل من الوحش الأسطوري Griffin ويعود إلي Dijkstra لإيجاد الفتاة ذات الشعر الرمادي وبالتالي سيبدأ رحلته المعهودة في البحث والقضاء على الوحوش التي ستعترض طريقه الذي سيكون محفوف بالمخاطر. اللعبة كانت ممتازة وممتعة وإضافة اللغة العربية لها كانت مفاجآة جدّ سارة بنسبة لنا كلاعبين عرب.


Bloodborne

الناشر: Sony Computer Entertainment
المطور: FromSoftware
صدرت في: March 24, 2015
الأجهزة: بلايستيشن 4
نوع اللعبة: Action role-playing

هي احدى حصريات جهاز بلايستيشن 4، تدور أحداث القصة في مدينة Yharnam الذي يشاع عنها أنها تشفي المرضى لذلك يتجه إليها العديد من المسافرين من أجل معالجة مآسيهم، وهنا يأتي دور اللاعب الذي يأخذ دور أحد المسافرين ويسافر إلي مدينة Yharnam من أجل العلاج، وهناك يكتشف البطل أن المدينة أصيبت بمرض غريب أدي لتشويه بعض المقيمين بها وتحويل البعض الأخر إلي مخلوقات متعطشة للدماء، وسيكون علي البطل أن يجوب شوارع مدينة Yharnam ويتغلب علي السكان المشوهين والوحوش المرعبة لكي يبقي حيا ويستطيع الخروج من المدينة ولتحقيق هذا المراد وجب عليه أن يستعين بمجموعة من الأسلحة والمواد التي ستكون لها دور كبير في التغلب على الوحوش وخاصة على الزعماء الذين كانوا شرسين للغاية وهزيتهم تكاد تكون مهمة مستحيلة. صحيح اللعبة تعتبر شبيهة بلعبة Dark Souls ولكنها تفوقت على هذه الأخيرة بتقديم قصة أفضل وأسلوب لعب سلس ولكن تبقى لعبة صعبة وليست للاعبين العاديين.


إختياراتنا لأفضل خسمة ألعاب لسنة 2015 Reviewed by Rami Al Aich on 1/24/2016 Rating: 5 إنتهت السنة الميلادية 2015، ولذلك قررنا كموقع PadByte بأن نشارككم بأفضل خسمة ألعاب قمنا بتجربتها لهذه السنة على مختلف الأجهزة من خلال ...

ليست هناك تعليقات: