شركة SteelSeries تكشف النقاب عن Rival 700 Gaming Mouse بخاصية OLED Display - PadByte
آخر المستجدات

شركة SteelSeries تكشف النقاب عن Rival 700 Gaming Mouse بخاصية OLED Display


أعلنت شركة SteelSeries عن فأرة حاسوب مخصصة للألعاب أو كما يحلو للبعض أن يسميها بـGaming Mouse جديدة مع ميزة غير متوقعة. هذه الميزة تتمثل في OLED display (شاشة صمام ثنائي عضوي باعث للضوء) قابل للتخصيص، فأرة Rival 700 تحتوي على هذه الشاشة في الجانب الأيمن من الهيكل الداخلي لها، مباشرة أمام قبضة الإبهام.

المثير للإهتمام، أنّه من خلالها يمكن الولوج بسرعة لإعدادات الحساسية، إحصائيات داخل لعبة،button mapping ،أو حتى لإضفاء الطابع الشخصي على الشاشة مع اسم اللاعب الخاص بك أو شعار الفريق.

وليس هذا فحسب، بل بإمكان هذه الفأرة أن تهتز حيث تجعل اللاعب يشعر بالأحداث في اللعبة، هذه التنبيهات عن طريق اللمس يمكن أن توظّف لأنشطة متعددة ومصممة على أساس كثافة وحتى أنماط الاهتزاز.

الفأرة تتميز بتصميم أنيق ومريح مع إمكانية إزالة وحدة الإستشعار بأكملها وإستبدالها بأخرى وفقا لذوق المستخدم وسيتم توفير وحدات مختلفة في المستقبل القريب.

وحدة الإستشعار البصري الرئيسية في الفأرة هي PixArt PMW3360 والتي تعتبر بالفعل رائعة، مع مواصفات التالية:

  • 1 ms (1000 Hz) polling rate.
  • 1:1 tracking accuracy.
  • On-the-fly DPI adjustments from 100 to 16,000 via one of the seven hardware buttons.
شركة SteelSeries تكشف النقاب عن Rival 700 Gaming Mouse بخاصية OLED Display Reviewed by Rami Al Aich on 1/21/2016 Rating: 5 أعلنت شركة SteelSeries عن فأرة حاسوب مخصصة للألعاب أو كما يحلو للبعض أن يسميها بـGaming Mouse جديدة مع ميزة غير متوقعة. هذه الميزة تت...
رسالة أحدث
السابق
هذا المنشور الأخير

ليست هناك تعليقات: