شركة NZXT تكشف عن أول كيس لها من فئة Mini-ITX - PadByte
آخر المستجدات

شركة NZXT تكشف عن أول كيس لها من فئة Mini-ITX


كشفت الشركة الأمريكية NZXT عن منتوجها الجديد Manta والمتمثل في كيس كمبيوتر صغير الحجم متوافق مع لوحات الأم من فئة Mini-ITX، ويُعد كيس Manta أولى الأكياس التي تطرحها الشركة في هذه الفئة.

تم العمل على كيس Manta بتقنيات تصنيع رائدة ولذلك يعتبر الكيس الأول في العالم المجهز بألواح فولاذية مُنحنية ومُعزّزة هيكليًا، هذا الكيس ملائم للوحة الأم "motherboard" من فئة mini-ITX ويأتي بالمقاييس التالية: طول 245 مم، عرض 426 مم، إرتفاع 450 مم.

هذا الكيس يمكن أن يأوي 3 مشعات تبريد بالماء داخله: مشتات تبريد مائي بطول 120 مم من الخلف، ومشتات تبريد مائي بطول 280 مم من الأمام ومن الفوق، وهذا ما يجعل كيس Manta هو الخيار المثالي لمحبيّ الأكياس الصغيرة والتي تمتاز بخصائص تبريد رائعة.

وإليكم مواصفات كيس Manta:

الجدير بالذكر أنّ شركة NZXT أعلنت عن موعد إصدار هذا الكيس والذي سيكون بداية من الشهر القادم وسيأتي بسعر 139.99 دولار أمريكي، ويمكنكم حجز نسختكم من هذا الكيس الآن.


شركة NZXT تكشف عن أول كيس لها من فئة Mini-ITX Reviewed by Rami Al Aich on 1/26/2016 Rating: 5 كشفت الشركة الأمريكية NZXT عن منتوجها الجديد Manta والمتمثل في كيس كمبيوتر صغير الحجم متوافق مع لوحات الأم من فئة Mini-ITX، ويُعد ك...

ليست هناك تعليقات: